أخبار النجوم

رغم مرور 20 عامًا على وفاتها.. ديانا ما تزال تلهم مصممي الموضة

رغم مرور 20 عامًا على وفاتها.. ديان...

ظل ستايل الأميرة ديانا مؤثراً في عالم الموضة، رغم مرور ٢٠ عاما على وفاتها، خصوصا بعد نشر كتاب "ديانا: قصة أزيائها"، والذي يتضمن العديد من فساتينها الراقية الشهيرة، ويحتفل بعلاقتها مع المصممين البريطانيين، فضلا عن حبها للأزياء بشكل عام. ويبدو أن بعض الصحفيين لايكادون يتوقفون عن إجراء مقارنات بين الأميرة الراحلة وزوجة ابنها "كيت ميدلتون". وبحسب مجلة "فوغ"، ركزت المجلات المهتمة بشؤون الموضة على البلوزة المزينة ببتلات الزهور التي ارتدتها ديانا في العام 1981، وغيرها من الملابس الرسمية. وأشارت المجلة إلى أن تلك المجلات أغفلت ملابسها الكاجوال، رغم أن الأميرة التي أحبت البساطة ارتدت الجينز والبلوزات والقمصان التي مازالت تلهم

ظل ستايل الأميرة ديانا مؤثراً في عالم الموضة، رغم مرور ٢٠ عاما على وفاتها، خصوصا بعد نشر كتاب "ديانا: قصة أزيائها"، والذي يتضمن العديد من فساتينها الراقية الشهيرة، ويحتفل بعلاقتها مع المصممين البريطانيين، فضلا عن حبها للأزياء بشكل عام.

ويبدو أن بعض الصحفيين لايكادون يتوقفون عن إجراء مقارنات بين الأميرة الراحلة وزوجة ابنها "كيت ميدلتون".

وبحسب مجلة "فوغ"، ركزت المجلات المهتمة بشؤون الموضة على البلوزة المزينة ببتلات الزهور التي ارتدتها ديانا في العام 1981، وغيرها من الملابس الرسمية.

وأشارت المجلة إلى أن تلك المجلات أغفلت ملابسها الكاجوال، رغم أن الأميرة التي أحبت البساطة ارتدت الجينز والبلوزات والقمصان التي مازالت تلهم مصممي الأزياء حتى الآن.

ويبدو أن ديانا أحبت الجينز عالي الخصر أو ما عرف في أواخر الثمانينيات بـ "جينز الأمهات"، وكان زيها المفضل بسيطاً وأنيقاً يتألف من بنطلون جينز وحذاء مسطح، وقميص، وسترة فضفاضة بعض الشيء، وهي إطلالة لا تزال تستخدمها النساء حتى اليوم مع بعض التعديلات بالطبع.

 

ووفقاً للتقارير، قال مصممون من أصدقاء ديانا إنها أحبت الملابس واستمتعت بالعمل مع المصممين على قطع مخصصة، ولكنها كانت تشعر أنها على طبيعتها وهي ترتدي الملابس المتواضعة.

اترك تعليقاً