نجمات جدات بين السعادة والخوف من الشيخوخة
نجمات جدات بين السعادة والخوف من الشيخوخة نجمات جدات بين السعادة والخوف من الشيخوخة
أخبار المشاهير

نجمات جدات بين السعادة والخوف من الشيخوخة

فريق التحرير

قد يكون وصف "جدة" مرعباً للكثير من النساء، فهو مرتبط بالشيخوخة والتجاعيد. فما بالك إذا كانت الجدة فنانة نجاحها يعتمد على شبابها الدائم؟
يقولون إن العمر مجرد رقم، لكن بالنسبة لفنانة لها جمهورها ومعجبوها، فإن إخفاء الرقم ضرورة. قد تتقبل دورها كأم، لكنها ترفضه كجدة. وقلة قليلة منهن تتباهى بالحفيد أو الحفيدة.
فيما يلي 10 فنانات في قمة التألق والجمال، ينافسن الشابات بصباهن، يحملن لقب "جدات"، بعضهن فخورات باللقب وأخريات أقل سعادة..

غادة.. قمة الفرح



تعتبر غادة عبدالرازق من أشهر الجدات في الوسط الفني، كونها أصبحت جدة وهي في عزِّ نجوميتها وفي الأربعين. ومن المعروف عن غادة تمتعها بثقة كبيرة بنفسها، حيث لا تخجل من لقب "الجدة" بل تتباهى بجمالها وتلتقط الصور مع حفيدتيها خديجة وجورية من ابنتها الوحيدة روتانا، وتقوم برعايتهما، مؤكدة على الدوام أنها لا تستطيع النوم من دون رؤيتهما.

هيفا.. إنكار



قد تكون هيفا وهبي أجمل جدة عربياً. لكنها ترفض الاعتراف أو الحديث عن حفيدتها "رهف" من ابنتها الوحيدة زينب. وكانت هيفا صرحت قبل عدة سنوات أنه من غير المعقول أن تصبح جدة وهي في الثلاثينات، واعتبرت أن هذا الموضوع مجرد شائعات لتشويه سمعتها. ويذكر ان النجمة اللبنانية أعلنت قبل عدة أعوام أنها لم تنجب من الأساس، إلا أنّها بكت في لقاء تلفزيوني حين سئلت عن ابنتها.

مي .. جدة غامضة



أما الفنانة اللبنانية مي حريري فيتردد أن لها عدة أبناء، لكنها لم تقدم يوماً رقماً مؤكداً، متجاهلة ذكرهم، وإن اعترفت بابنها من الموسيقار محلم بركات، مع أنه كان قد سبق لها الزواج والإنجاب. لكن مي اضطرت إلى الاعتراف بابنتها منار بعد أن ظهرت في فيديو كليب للفنان طوني قطان. وعلى الرغم من اعترافها بمنارأخيراً، إلا أنها لم تشر إلى زواج ابنتها أو إنجابها، رافضةً من الأساس الاعتراف بأنها باتت جدة.

الجدة فلة



من الفنانات اللاتي يعترفن علناً بأنهن جدات المطربة الجزائية فلّة، حيث تصف علاقتها بابنتها سكينة كما لو كانت أختها.
وكانت فلة تزوجت وسنها لا يتجاوز الستة عشر. وهي لا تخفي أنها جدة، بل وتتباهى بأنها جدة فاتنة.

فيفي وشهد



وهاهي الممثلة والراقصة فيفي عبده تعتز بكونها جدة، متباهية بجمالها ورشاقتها في سنها. حتى إن كثيراً من الناس يعتقدون أنها وابنتها عزة شقيقتان. وفيفي فخورة جدا بحفيدتها شهد .

ماجدة.. أول حفيد



الفنانة ماجدة الرومي أيضاً صرحت بسعادتها لأنها تحمل لقب جده بعدما أنجبت ابنتها هلا طفلها الأول. وتؤمن ماجدة بمقولة إن أعز من الولد ولد الولد.

أصالة.. بانتظار الحفيد



تستعد المطربة السورية أصالة لحمل لقب جدة، بعدما زوجت ابنتها شام. ويبدو أن هذا اللقب لن يؤثر على الفنانة، التي لم تعتمد يوماً على مظهرها الخارجي في مسيرتها الفنية، ولم يؤرقها هاجس العمر، الذي وصل ببعض الفنانات إلى حد إنكار أولادهن.

جدات غربيات


ويبدو أن الفنانة الغربية أكثر تقبلاً لدورها كجدة من العربية.. فإذا ذهبنا إلى عالم هوليوود نجد أن الفنانة بريسيلا بريسلي، زوجة المغني الراحل إلفيس بريسلي، أصبحت جدة وهي في الـ 44. لكنها لا تحب أن يناديها أحفادها الأربعة، من ابنتها ليزا ماري، جدتي، بل "نونا" على الطريقة الإيطالية.

أما الفنانة غولدي هون فتعتبر أنه مهما كان الإنسان مشهوراً فلا يوجد شيء يجعله يشعر بالسعادة أكثر من وصول حفيد جديد للأسرة. ولدى غولدي هون ثلاثة أحفاد من ابنها أوليفر هدسون وحفيدين من ابنتها الممثلة كيت هدسون.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك