أخبار النجوم

 نيكي هيلتون تلفت الأنظار على الشاطىء بأناقة الحوامل

 نيكي هيلتون تلفت الأنظار على الشاط...

لفتت الممثلة الأمريكية نيكي هيلتون الأنظار، أمس الأحد، أثناء تنزّهها برفقة زوجها جيمس روتشيلد، على أحد شواطىء سان تروبيه في فرنسا، حيث خطفت اهتمام الجميع بأناقتها اللافتة، رغم دخولها الشهر الرابع من حملها في طفلها الثاني. وارتدت النجمة العالمية، ذات الـ32 عاماً، فستاناً من نوع ماكسي مخطّطا بلون الباستيل مع الأبيض، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الكريمي، مع نظارة كبيرة وأنيقة، أما زوجها الذي حرص على إمساك يدها طوال فترة التنزّه على الشاطىء، فقد ارتدى سروال شورت وقميصاً رمادياً. ومن المعروف أن "نيكي" حامل في الشهر الرابع من زوجها ووالد ابنتها الأولى ليلي غريس، التي تبلغ من العمر عاماً واحداً،

لفتت الممثلة الأمريكية نيكي هيلتون الأنظار، أمس الأحد، أثناء تنزّهها برفقة زوجها جيمس روتشيلد، على أحد شواطىء سان تروبيه في فرنسا، حيث خطفت اهتمام الجميع بأناقتها اللافتة، رغم دخولها الشهر الرابع من حملها في طفلها الثاني.

وارتدت النجمة العالمية، ذات الـ32 عاماً، فستاناً من نوع ماكسي مخطّطا بلون الباستيل مع الأبيض، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الكريمي، مع نظارة كبيرة وأنيقة، أما زوجها الذي حرص على إمساك يدها طوال فترة التنزّه على الشاطىء، فقد ارتدى سروال شورت وقميصاً رمادياً.

ومن المعروف أن "نيكي" حامل في الشهر الرابع من زوجها ووالد ابنتها الأولى ليلي غريس، التي تبلغ من العمر عاماً واحداً، والتي احتفلت بعيد ميلادها في الـ8 من يوليو الجاري.

وكانت مصادر مقرّبة من الأسرة قد كشفت عن سعادة الأبوين بالحمل، وانتظار مولود جديد، مؤكدة أنهما كانا حريصين على وجود شقيق للطفلة الصغيرة في سن قريبة منها.

ويُذكر أن نيكي، وريثة عائلة هيلتون، قد تزوجت من جيمس روتشيلد، وريث عائلة روتشيلد البريطانية الشهيرة، في حفل كبير أقيم في لندن، في يوليو 2015، بحضور نخبة من نجوم المجتمع، إلى جانب الأهل والأصدقاء، وارتدت العروس خلاله فستان زفاف فاخرا من توقيع فالنتينو، بلغ سعره 77 ألف دولار.

اترك تعليقاً