أخبار النجوم

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة "كاجوال"

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة "كا...

محتوى مدفوع

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تخطف الأنظار من خلال إطلالتها الأخيرة، حيث ارتدت "توب" مع بنطلون جينز أزرق اللون، فضلاً عن اختيارها لبراند "اف سان لوران" لارتداء حزام وشنطة من تصميمه لكي تكتمل أناقتها. ورغم بساطة ملابسها وظهورها دون تكلف، إلا أنها حصلت على إشادة عدد كبير من جمهورها، مؤكدين أن هذا الستايل يبرز جمالها الطبيعي وقوامها الرشيق. ومن جانب آخر، قرر المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن يضع حداً للأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة حول إقامتها لحفل غنائي في دمشق خلال عيد الأضحى المبارك، نافياً هذا الخبر تماماً، مؤكداً أنه لا صحة له على الإطلاق.

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تخطف الأنظار من خلال إطلالتها الأخيرة، حيث ارتدت "توب" مع بنطلون جينز أزرق اللون، فضلاً عن اختيارها لبراند "اف سان لوران" لارتداء حزام وشنطة من تصميمه لكي تكتمل أناقتها.

ورغم بساطة ملابسها وظهورها دون تكلف، إلا أنها حصلت على إشادة عدد كبير من جمهورها، مؤكدين أن هذا الستايل يبرز جمالها الطبيعي وقوامها الرشيق.

ومن جانب آخر، قرر المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن يضع حداً للأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة حول إقامتها لحفل غنائي في دمشق خلال عيد الأضحى المبارك، نافياً هذا الخبر تماماً، مؤكداً أنه لا صحة له على الإطلاق.

اترك تعليقاً