أخبار النجوم

قرار مفاجئ من غادة عبدالرازق بشأن "السوشال ميديا"

قرار مفاجئ من غادة عبدالرازق بشأن "...

محتوى مدفوع

اتخذت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق قراراً مفاجئاً باعتزالها "السوشال ميديا"، مؤكدة أنها لم تعتزل الفن. وكتبت، غادة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أشوفكم إن شاء الله السنة المقبلة؛ لأنني لم أعتزل التمثيل ولكن اعتزلت السوشال ميديا". https://www.instagram.com/p/BWthIk6ht7b/?taken-by=ghadaabdelrazek وتباينت ردود أفعال جمهورها بين مؤيد لهذه الخطوة، مؤكدين أنها بحاجة لمراجعة حساباتها مرة أخرى، بعد أزمة الفيديو الفاضح، وطالبوها بأن تكون موهبتها وأعمالها الفنية هي طريقة التواصل مع جمهورها، وبين معارض لها لشعورهم بضرورة تواجدها بين جمهورها من خلال صورها وفيديوهاتها. وسبق أن اعتذرت الفنانة المصرية لجمهورها من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، عن الفيديو الفاضح، موضحة أنها لم

اتخذت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق قراراً مفاجئاً باعتزالها "السوشال ميديا"، مؤكدة أنها لم تعتزل الفن.

وكتبت، غادة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أشوفكم إن شاء الله السنة المقبلة؛ لأنني لم أعتزل التمثيل ولكن اعتزلت السوشال ميديا".

https://www.instagram.com/p/BWthIk6ht7b/?taken-by=ghadaabdelrazek

وتباينت ردود أفعال جمهورها بين مؤيد لهذه الخطوة، مؤكدين أنها بحاجة لمراجعة حساباتها مرة أخرى، بعد أزمة الفيديو الفاضح، وطالبوها بأن تكون موهبتها وأعمالها الفنية هي طريقة التواصل مع جمهورها، وبين معارض لها لشعورهم بضرورة تواجدها بين جمهورها من خلال صورها وفيديوهاتها.

وسبق أن اعتذرت الفنانة المصرية لجمهورها من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، عن الفيديو الفاضح، موضحة أنها لم تكن مدركة لما حدث نتيجة وقوعها تحت تأثير عقار مهدئ، فضلاً عن نظرها الضعيف.

اترك تعليقاً