نادين الراسي تتلقى تهديدات "مخيفة" بعد هجومها على اللاجئين السوريين
نادين الراسي تتلقى تهديدات "مخيفة" بعد هجومها على اللاجئين السورييننادين الراسي تتلقى تهديدات "مخيفة" بعد هجومها على اللاجئين السوريين

نادين الراسي تتلقى تهديدات "مخيفة" بعد هجومها على اللاجئين السوريين

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن تلقيها تهديدات مخيفة "بتوقف الرأس" كما وصفتها بعد هجومها على اللاجئين السوريين في لبنان عبر صفحتها على "فيسبوك"، موضحة أنها أساءت التعبير واعتذرت عن كلامها القاسي، ورغم ذلك تتلقى تهديدات وسباب وشتائم من بعض المعارضين للنظام السوري منهم ميسون بيرقدار.

وقالت نادين الراسي خلال حديث هاتفي أجرته معها إذاعة "شام إف إم" إنها لم تكن تقصد اللاجئين السوريين ولكنها شتمت كل من يهاجم الجيش اللبناني، لافتة إلى أن المعارضة السورية لم تتوحد منذ اندلاع الثورة إلا على مهاجمتها بسبب تعبير خاطئ تراجعت عنه.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها ترفض التظاهر ضد الجيش اللبناني وفي الوقت نفسه تكنّ كل الاحترام للشعب السوري؛ لأن والدتها سورية، موضحة أن السوريين واللبنانيين يعيشون مع بعضهما منذ سنوات طويلة ولا يوجد مشكلات بينهما.

وكان نجوم الفن اللبناني قد انتفضوا للدفاع عن جيش بلدهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ضد التظاهرة التي دعا إليها ما يسمى بـ "اتحاد الشعب السوري في لبنان" ضد ما وصفوه بالتمييز العنصري الذي يتعرض له اللاجئون السوريون في المخيمات بلبنان.

وشنت نادين الراسي هجوماً حاداً على اللاجئين السوريين، ثم قامت بحذف ما كتبته عبر صفحتها على "فيسبوك"، بعدما انتقدها جمهورها وعاتبتها الفنانة السورية شكران مرتجى على طريقة حديثها وطالبتها بأن تحاول كفنانة أن تجمع ما فرقته السياسة، وأن تستخدم لغة راقية للتعبير عن رأيها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com