أخبار النجوم

بالصور.. التركية أوزغي غوريل "حافية" ومثيرة!

بالصور.. التركية أوزغي غوريل "حافية...

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة التركية المعروفة أوزغي غوريل، لجلسة تصوير جديدة لصالح جريدة حرييت التركية، بدت خلالها حافية القدمين ومثيرة بشكل لافت. ارتدت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "فتون" وبطلة المسلسل الشهير "موسم الكرز"، تنورة مطبعة بألوان متداخلة ما بين الأسود والأوف وايت والوردي، مع توب أسود من الحرير الناعم ذي حمالات رفيعة، واعتمدت المكياج الناعم من البرونزي الخفيف والشفاه النيود، واكتفت بظلال العيون البرونزية مع الماسكارا السوداء، أما شعرها فتركته مموجا على كتفيها.   وكانت النجمة التركية قد أدلت مؤخرا بتصريحات صحفية حول جمالها، أكدت خلالها أنها تحرص على بشرتها ناعمة نضرة مثل بشرة الأطفال، وأنها تنظفها يوميا بصابون مصنوع

خضعت الفنانة التركية المعروفة أوزغي غوريل، لجلسة تصوير جديدة لصالح جريدة حرييت التركية، بدت خلالها حافية القدمين ومثيرة بشكل لافت.

ارتدت النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "فتون" وبطلة المسلسل الشهير "موسم الكرز"، تنورة مطبعة بألوان متداخلة ما بين الأسود والأوف وايت والوردي، مع توب أسود من الحرير الناعم ذي حمالات رفيعة، واعتمدت المكياج الناعم من البرونزي الخفيف والشفاه النيود، واكتفت بظلال العيون البرونزية مع الماسكارا السوداء، أما شعرها فتركته مموجا على كتفيها.

 

وكانت النجمة التركية قد أدلت مؤخرا بتصريحات صحفية حول جمالها، أكدت خلالها أنها تحرص على بشرتها ناعمة نضرة مثل بشرة الأطفال، وأنها تنظفها يوميا بصابون مصنوع من الزيوت والأعشاب الطبيعية، وأنها تحرص على استخدام مرطبات البشرة مرتين في اليوم، صباحاً ومساء، كما تفضل العطور المستخدمة من الورود الطبيعية، وتلجأ إلى استخدام قناع الشعر مرتين في الأسبوع، ما يساعدها في المحافظة على جمالها بشكل دائم.

اترك تعليقاً