أخبار النجوم

بالصور.. بيونسيه لم تبدأ في ممارسة الرياضة منذ وضع توأمها!

بالصور.. بيونسيه لم تبدأ في ممارسة...

محتوى مدفوع

بعد نشرها صورة لتوأمها، سير ورومي، عبر إنستغرام الأسبوع الماضي، كشف مصدر مقرب من النجمة بيونسيه لمجلة "بيبول" الأمريكية أنها لم تبدأ بعد في ممارسة التمرينات الرياضية، التي يفترض أن تعينها على استعادة رشاقتها مرة أخرى بعد الولادة. وأضاف المصدر أن النجمة المتألقة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، ما زالت في مرحلة التعافي والاستشفاء، وأنها لم تقرر بعد موعداً لكي تعاود فيه ممارسة التمرينات الرياضية. وكانت بيونسيه قد نشرت صورة لنفسها عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا يوم الجمعة الماضي تظهر فيها باطلالة رائعة تتألف من تنورة قصيرة، بلوزة مفتوحة الصدر، لتكشف بذلك عن جمال ساقيها ونحافة خصرها، إلى

بعد نشرها صورة لتوأمها، سير ورومي، عبر إنستغرام الأسبوع الماضي، كشف مصدر مقرب من النجمة بيونسيه لمجلة "بيبول" الأمريكية أنها لم تبدأ بعد في ممارسة التمرينات الرياضية، التي يفترض أن تعينها على استعادة رشاقتها مرة أخرى بعد الولادة.

وأضاف المصدر أن النجمة المتألقة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، ما زالت في مرحلة التعافي والاستشفاء، وأنها لم تقرر بعد موعداً لكي تعاود فيه ممارسة التمرينات الرياضية.

وكانت بيونسيه قد نشرت صورة لنفسها عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا يوم الجمعة الماضي تظهر فيها باطلالة رائعة تتألف من تنورة قصيرة، بلوزة مفتوحة الصدر، لتكشف بذلك عن جمال ساقيها ونحافة خصرها، إلى جانب حملها حقيبة يد من الفرو.

اترك تعليقاً