أخبار النجوم

بالفيديو.. سيلينا غوميز تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة بـ"شفتيها فقط"‎!

بالفيديو.. سيلينا غوميز تشوّق جمهور...

اختارت المغنية العالمية سيلينا غوميز - 24 عاماً - منصّة إنستغرام لنشر آخر فيديو تشويقي لأحدث أغانيها "فيتش" Fetish، وذلك لأنها قد أعلنت عن موعد إطلاق الفيديو كليب والذي سيكون غداً الخميس بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". فمنذ بداية الأسبوع، استمرّت سيلينا بنشر الصور المتنوعة من الكليب على حسابها في موقع إنستغرام، والتي أجمعت على ارتدائها لفستانٍ أصفر مع قصّة شعرها البوب. https://www.instagram.com/p/BWazKMXAdwa/ ولم تكشف غوميز الكثير عن الكليب في الفيديو التشويقي، حيث استولت شفتاها على الشاشة بينما كانت تغنّي مقطعاً قصيراً من الأغنية. يُشارُ إلى أنّ أغنية Bad Liar التي أطلقتها غوميز في شهر مايو الماضي، احتوت على

اختارت المغنية العالمية سيلينا غوميز - 24 عاماً - منصّة إنستغرام لنشر آخر فيديو تشويقي لأحدث أغانيها "فيتش" Fetish، وذلك لأنها قد أعلنت عن موعد إطلاق الفيديو كليب والذي سيكون غداً الخميس بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

فمنذ بداية الأسبوع، استمرّت سيلينا بنشر الصور المتنوعة من الكليب على حسابها في موقع إنستغرام، والتي أجمعت على ارتدائها لفستانٍ أصفر مع قصّة شعرها البوب.

Fetish. Thursday.

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

ولم تكشف غوميز الكثير عن الكليب في الفيديو التشويقي، حيث استولت شفتاها على الشاشة بينما كانت تغنّي مقطعاً قصيراً من الأغنية.

يُشارُ إلى أنّ أغنية Bad Liar التي أطلقتها غوميز في شهر مايو الماضي، احتوت على كلمة Fetish في نهاية الكليب، مُعلنةً بذلك عن عنوان الأغنية القادمة، تماماً كما صرّحت في لقائها مع برنامج "إنترتيمنت تونايت" في شهر مارس الماضي، حيث أشارت بأنّ ألبومها القادم سيحوي الكثير من المفاجئات.

اترك تعليقاً