أخبار النجوم

محمد رمضان يكشف عن جنس واسم مولوده الثالث

محمد رمضان يكشف عن جنس واسم مولوده...

نتيجة انشغاله بعروض مسرحيته "أهلا رمضان" وتصويره لأعمال جديدة، يمضي الفنان محمد رمضان إجازة قصيرة مع عائلته، وقد أعلن خلالها أنه ينتظر قدوم طفلته الثانية بعد ابنته "حنين"، لتصبح الثالثة بين أبنائه بعد ابنه "علي". وقد نشر رمضان فيديو جمعه بابنته حنين على حسابه الشخصي في إنستغرام، وعلق عليه قائلاً: "بنتى الكبيرة حنين محمد رمضان.. وأنتظر بمشيئة الله الشهر القادم مولودتي الجديدة كنز محمد رمضان ربنا يقوم زوجتي بالسلامة". وظهر رمضان في الفيديو مستمتعاً بصحبة ابنته على متن يخت ويستمعان إلى بعض الأغنيات، وتقوم الصغيرة بتقبيل خده ويفعل هو الأمر ذاته معها. يشار إلى أن اسم "كنز"، هو اسم الفيلم

نتيجة انشغاله بعروض مسرحيته "أهلا رمضان" وتصويره لأعمال جديدة، يمضي الفنان محمد رمضان إجازة قصيرة مع عائلته، وقد أعلن خلالها أنه ينتظر قدوم طفلته الثانية بعد ابنته "حنين"، لتصبح الثالثة بين أبنائه بعد ابنه "علي".

وقد نشر رمضان فيديو جمعه بابنته حنين على حسابه الشخصي في إنستغرام، وعلق عليه قائلاً: "بنتى الكبيرة حنين محمد رمضان.. وأنتظر بمشيئة الله الشهر القادم مولودتي الجديدة كنز محمد رمضان ربنا يقوم زوجتي بالسلامة".

وظهر رمضان في الفيديو مستمتعاً بصحبة ابنته على متن يخت ويستمعان إلى بعض الأغنيات، وتقوم الصغيرة بتقبيل خده ويفعل هو الأمر ذاته معها.

يشار إلى أن اسم "كنز"، هو اسم الفيلم الذي يقوم بتصويره رمضان  حالياً مع المخرج شريف عرفة.

ومن الناحية الفنية، يتم حالياً عرض فيلم "جواب اعتقال" لمحمد رمضان في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، صبري فواز، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً