أخبار النجوم

هل تنتهي جولة كاتي بيري الصيفية في إيطاليا بهذا البكيني؟

هل تنتهي جولة كاتي بيري الصيفية في...

محتوى مدفوع

"أشحن نفسي بالطاقة الإيجابية قبل أن أضيء مجدداً".. هذا ما قالته نجمة البوب العالمية "كاتي بيري" خلال جولتها الأوروبية من أجل الراحة والاستجمام، فبعد فرنسا كانت سواحل إيطاليا بانتظار النجمة الحسناء. وشهد ساحل أمالفي الإيطالي صورة جريئة لبيري، حيث عكست مياه المحيط الصافية ألوان البكيني الذي تضمن خطوطا مميزة من الفوشيا والأبيض والأسود، كما انتعلت معه "شبشب" من علامة "أديداس" وزينت أظافرها بطلاء الأظافر الأزرق. وكان لباريس عاصمة الموضة حصة من جولة بيري الأوروبية التي لم تنته حتى الآن، حيث حضرت أسبوع باريس للهوت كوتور، وخطفت الأنظار بأزيائها التي طبع عليها رجل الفضاء أثناء مشاهدتها عرض أزياء دار "شانيل". كما

"أشحن نفسي بالطاقة الإيجابية قبل أن أضيء مجدداً".. هذا ما قالته نجمة البوب العالمية "كاتي بيري" خلال جولتها الأوروبية من أجل الراحة والاستجمام، فبعد فرنسا كانت سواحل إيطاليا بانتظار النجمة الحسناء.

وشهد ساحل أمالفي الإيطالي صورة جريئة لبيري، حيث عكست مياه المحيط الصافية ألوان البكيني الذي تضمن خطوطا مميزة من الفوشيا والأبيض والأسود، كما انتعلت معه "شبشب" من علامة "أديداس" وزينت أظافرها بطلاء الأظافر الأزرق.

وكان لباريس عاصمة الموضة حصة من جولة بيري الأوروبية التي لم تنته حتى الآن، حيث حضرت أسبوع باريس للهوت كوتور، وخطفت الأنظار بأزيائها التي طبع عليها رجل الفضاء أثناء مشاهدتها عرض أزياء دار "شانيل". كما التقت بصديقة تايلور سويفت، عارضة الأزياء كارا ديليفلين إلى جانب كل من كلوديا شيفر ومصمم الأزياء الألماني كارل لاغرفلد.

اترك تعليقاً