أخبار النجوم

بالفيديو.. الجمهور يسخر من عمرو دياب بـ"رقصة الركبة المضحكة"

بالفيديو.. الجمهور يسخر من عمرو ديا...

محتوى مدفوع

تداول ناشطون مقطع فيديو قديما للفنان المصري عمرو دياب وهو يؤدي إحدى أغنياته على المسرح، وبدا فيه النجم وهو يقوم بحركات راقصة مضحكة جداً وطريفة وفكاهية. وسمّاها المنتقدون بـ "رقصة الركبة المضحكة" وكتب أحدهم تعليقاً على الفيديو الذي يتم تدواله بكثرة: "تفضلوا اللي بيتصابى وبيرفع شعرو بالتوكة". https://www.youtube.com/watch?v=NYGwgE0x9ic من جهة أخرى، انهالت انتقادات حادة بعد ظهور النجم المصري بلوك جديد على بوستر ألبومه الجديد "معدي الناس"، حيث اختار تسريحة شعر جديدة وغريبة، واضعا "بوند" على شعره، وهو ما اعتبره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لا يتناسب مع عمره ومع قيمته الفنية، مؤكدين أنه ليس كل ما هو رائج في عالم

تداول ناشطون مقطع فيديو قديما للفنان المصري عمرو دياب وهو يؤدي إحدى أغنياته على المسرح، وبدا فيه النجم وهو يقوم بحركات راقصة مضحكة جداً وطريفة وفكاهية.

وسمّاها المنتقدون بـ "رقصة الركبة المضحكة" وكتب أحدهم تعليقاً على الفيديو الذي يتم تدواله بكثرة: "تفضلوا اللي بيتصابى وبيرفع شعرو بالتوكة".

https://www.youtube.com/watch?v=NYGwgE0x9ic

من جهة أخرى، انهالت انتقادات حادة بعد ظهور النجم المصري بلوك جديد على بوستر ألبومه الجديد "معدي الناس"، حيث اختار تسريحة شعر جديدة وغريبة، واضعا "بوند" على شعره، وهو ما اعتبره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لا يتناسب مع عمره ومع قيمته الفنية، مؤكدين أنه ليس كل ما هو رائج في عالم الموضة يتناسب معه، مؤكدين أن التغيير والتجديد مطلوبان من الفنان ولكن ليس بهذا الشكل المسيء.

اترك تعليقاً