أخبار النجوم

ريتا أورا تفاجىء الجميع بستايلها الغريب بعد "السيلفي الجريء"!

ريتا أورا تفاجىء الجميع بستايلها ال...

شوهدت النجمة العالمية ريتا أورا أثناء وصولها إلى مطار هيثرو في لندن أمس الأحد. وفاجأت المغنية البريطانية، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، الجميع بظهورها بإطلالة محتشمة على غير عادتها، من خلال بنطلون برتقالي فضفاض، مع سويت شيرت بقياس كبير لونه أصفر. وأكملت ريتا إطلالتها بقبعة سوداء، ونظارة بيضاء، وحذاء رياضي باللون الأبيض، كما اعتمدت في هذه الإطلالة المكياج الوردي وأحمر الشفاه الأحمر. النجمة التي بدت في المطار مندمجة بصوت الموسيقى عبر سماعات الأذن، كانت قد نشرت يوم الأربعاء الماضي، في حسابها على إنستغرام، صورة سيلفي لها بالأبيض والأسود، بدت خلالها جريئة كالعادة حيث ارتدت تي شيرت كاشفة عن أحد

شوهدت النجمة العالمية ريتا أورا أثناء وصولها إلى مطار هيثرو في لندن أمس الأحد.

وفاجأت المغنية البريطانية، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، الجميع بظهورها بإطلالة محتشمة على غير عادتها، من خلال بنطلون برتقالي فضفاض، مع سويت شيرت بقياس كبير لونه أصفر. وأكملت ريتا إطلالتها بقبعة سوداء، ونظارة بيضاء، وحذاء رياضي باللون الأبيض، كما اعتمدت في هذه الإطلالة المكياج الوردي وأحمر الشفاه الأحمر.

النجمة التي بدت في المطار مندمجة بصوت الموسيقى عبر سماعات الأذن، كانت قد نشرت يوم الأربعاء الماضي، في حسابها على إنستغرام، صورة سيلفي لها بالأبيض والأسود، بدت خلالها جريئة كالعادة حيث ارتدت تي شيرت كاشفة عن أحد نهديها بشكل كامل، وهي واحدة من الصور التي اعتادت على نشر مثيلاتها.

يذكر أن المغنية الشهيرة كانت قد أدلت بتصريحات صحفية مؤخراً أعلنت فيها عن جانب من شخصيتها، قائلة: "أعتقد أنك يجب أن تكون من النوع الذي لا ينكسر أبداً، مثل أمي التي كانت قوية كامرأة، وأنا دائماً أحب أن أكون مثلها".

اترك تعليقاً