أخبار النجوم

زوجة ميسي تستعرض قوامها المثير بالبكيني في شهر العسل

زوجة ميسي تستعرض قوامها المثير بالب...

محتوى مدفوع

بعد إقامتهما حفل زفافهما الفخم في الـ 30 من الشهر الماضي بحضور كوكبة من النجوم، التقطت اليوم مجموعة صور للنجم ليونيل ميسي وزوجته، أنتونيلا روكوزو، خلال استمتاعهما بأجواء رومانسية في شهر العسل الذي يقضيانه برفقة ابنهما، تياغو، في منطقة البحر الكاريبي. وبدا من الصور حالة السعادة والاسترخاء التي هيمنت على الساحر الأرجنتيني، الذي يبلغ من العمر الآن 30 عاماً، برفقة زوجته، التي تصغره بعام، وهما يلهوان على الشاطئ برفقة ابنهما، تياغو. واستعرضت أنتونيلا قوامها الممشوق بارتدائها زي بكيني متعدد الألوان كشف عن مفاتن جسدها بشكل كبير، وجاء اختيارها لقطعة فوقية من النوع الذي يتم لفه حول الرقبة ليكشف أيضاً عن

بعد إقامتهما حفل زفافهما الفخم في الـ 30 من الشهر الماضي بحضور كوكبة من النجوم، التقطت اليوم مجموعة صور للنجم ليونيل ميسي وزوجته، أنتونيلا روكوزو، خلال استمتاعهما بأجواء رومانسية في شهر العسل الذي يقضيانه برفقة ابنهما، تياغو، في منطقة البحر الكاريبي.

وبدا من الصور حالة السعادة والاسترخاء التي هيمنت على الساحر الأرجنتيني، الذي يبلغ من العمر الآن 30 عاماً، برفقة زوجته، التي تصغره بعام، وهما يلهوان على الشاطئ برفقة ابنهما، تياغو.

واستعرضت أنتونيلا قوامها الممشوق بارتدائها زي بكيني متعدد الألوان كشف عن مفاتن جسدها بشكل كبير، وجاء اختيارها لقطعة فوقية من النوع الذي يتم لفه حول الرقبة ليكشف أيضاً عن رشاقة عضلات بطنها وذلك أثناء لهوها وتجولها على الرمال البيضاء حافية القدمين.

اترك تعليقاً