أخبار النجوم

عطلة رومانسية.. كورتني كارداشيان بمايوه فاضح مع حبيبها الجزائري!

عطلة رومانسية.. كورتني كارداشيان بم...

يبدو أنّ نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان قد قضت يوماً بحرياً ممتعاً برفقة حبيبها الجزائري يونس بنجيما في جزيرة سانت تروبيز الفرنسية، وهو المكان الذي يقضيان فيه إجازتهما الصيفية. ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً للثنائي اللذين استبدلا مكان إقامتهما من الفيلا الفاخرة الواقعة في "ليه باركس دي سان تروبيه" إلى فندق قصر بيبلوس الواقع على الشاطئ مباشرةً، حيث شوهدا وهما يمارسان رياضة التزلّج على الماء.   وارتدت كورتني قطعة مايوه "فاضحة" بعض الشيء، إذ كشفت عن مفاتن جسدها المثير.  يُشارُ إلى أنّ كورتني منقطعة عن العالم منذ أسبوع وتستمتع بإجازتها الأوروبية بدون أطفالها الثلاثة، وهم ماسون ورين وبينيلوبي التي

يبدو أنّ نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان قد قضت يوماً بحرياً ممتعاً برفقة حبيبها الجزائري يونس بنجيما في جزيرة سانت تروبيز الفرنسية، وهو المكان الذي يقضيان فيه إجازتهما الصيفية.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً للثنائي اللذين استبدلا مكان إقامتهما من الفيلا الفاخرة الواقعة في "ليه باركس دي سان تروبيه" إلى فندق قصر بيبلوس الواقع على الشاطئ مباشرةً، حيث شوهدا وهما يمارسان رياضة التزلّج على الماء.

 

وارتدت كورتني قطعة مايوه "فاضحة" بعض الشيء، إذ كشفت عن مفاتن جسدها المثير.

 يُشارُ إلى أنّ كورتني منقطعة عن العالم منذ أسبوع وتستمتع بإجازتها الأوروبية بدون أطفالها الثلاثة، وهم ماسون ورين وبينيلوبي التي احتفلت بعيد ميلادها الخامس يوم أمس.

اترك تعليقاً