أخبار النجوم

إليسا ترتدي الأسود وتطلق العد العكسي!

إليسا ترتدي الأسود وتطلق العد العكس...

محتوى مدفوع

لا يزال جمهور الفنانة اللبنانية إليسا ومحبوها ينتظرون بشوق أحدث أعمالها المصورة "عكس اللي شايفينها" الذي تجسد فيه شخصية الراقصة اللبنانية داني بسترس، التي انتحرت إثر وفاة ابنها الوحيد غرقا في أحد المنتجعات البحرية. إليسا التي تعرف كيف تسوق لأعمالها بنجاح، نشرت مؤخراً صورة لها بالأبيض والأسود من كواليس كليبها الجديد "عكس اللي شايفينها"، عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام وعلقت عليها بالقول:" قريباً فيديو كليب عكس اللي شايفينها" https://www.instagram.com/p/BWS5udpBcOW/?taken-by=elissazkh وظهرت إليسا في الصورة بإطلالة من فترة السبعينيات وهي الفترة التي تجري فيها أحداث الكليب الذي يحمل توقيع المخرجة إنجي الجمال. من جانب آخر، ستشارك إليسا في رحلة النجوم "ستارز أون

لا يزال جمهور الفنانة اللبنانية إليسا ومحبوها ينتظرون بشوق أحدث أعمالها المصورة "عكس اللي شايفينها" الذي تجسد فيه شخصية الراقصة اللبنانية داني بسترس، التي انتحرت إثر وفاة ابنها الوحيد غرقا في أحد المنتجعات البحرية.

إليسا التي تعرف كيف تسوق لأعمالها بنجاح، نشرت مؤخراً صورة لها بالأبيض والأسود من كواليس كليبها الجديد "عكس اللي شايفينها"، عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام وعلقت عليها بالقول:" قريباً فيديو كليب عكس اللي شايفينها"

Coming soon #musicvideo #3akslichayfenha by @angyaklyjammal #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وظهرت إليسا في الصورة بإطلالة من فترة السبعينيات وهي الفترة التي تجري فيها أحداث الكليب الذي يحمل توقيع المخرجة إنجي الجمال.

من جانب آخر، ستشارك إليسا في رحلة النجوم "ستارز أون بورد" stars on board التي تتوجه إلى برشولونة  برفقة عدد كبير من المشاهير نذكر منهم فارس كرم، كاظم الساهر، نوال الزغبي، وائل جسار، الشاب خالد، ناصيف زيتون، نادر الأتات، حسين الديك، شيراز، زياد برجي، وباسم فغالي وستستمر هذه الرحلة من 27 إلى 31 أغسطس 2017.

اترك تعليقاً