أخبار النجوم

هكذا يقضي ديفيد بيكهام وقته عندما يكون برفقة والدته

هكذا يقضي ديفيد بيكهام وقته عندما ي...

اصطحب لاعب كرة القدم العالمي المتقاعد "ديفيد بيكهام" والدته ساندرا إلى بطولة ويمبلدون للتنس في لندن، وحضر الثنائي بالتحديد مباراة لاعب التنس المخضرم "آندي موراي" المصنّف الأول عالميّاً في المباريات الأحادية. ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صورة الأم وابنها بينما كانا يشجّعان لاعبهما المفضل من المدرّجات، حيث بدا الاثنانِ في كامل أناقتهما لتتناسب إطلالة كل منهما مع رقي الحدث، فارتدى بيكهام بدلة عصرية تميّزت بألوانها العديدة، إذ ناسق بليزر كحليا مع بنطال أوف وايت، بينما وضع ربطة العنق الكحلية على قميصٍ مخطط طوليّاً باللونين الأبيض والأزرق. أمّا والدته ساندرا، فقد ارتدت هي الأخرى بليزر باللون الأبيض ذات الخطوط السوداء الرفيعة طوليّاً،

اصطحب لاعب كرة القدم العالمي المتقاعد "ديفيد بيكهام" والدته ساندرا إلى بطولة ويمبلدون للتنس في لندن، وحضر الثنائي بالتحديد مباراة لاعب التنس المخضرم "آندي موراي" المصنّف الأول عالميّاً في المباريات الأحادية.

ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صورة الأم وابنها بينما كانا يشجّعان لاعبهما المفضل من المدرّجات، حيث بدا الاثنانِ في كامل أناقتهما لتتناسب إطلالة كل منهما مع رقي الحدث، فارتدى بيكهام بدلة عصرية تميّزت بألوانها العديدة، إذ ناسق بليزر كحليا مع بنطال أوف وايت، بينما وضع ربطة العنق الكحلية على قميصٍ مخطط طوليّاً باللونين الأبيض والأزرق.

أمّا والدته ساندرا، فقد ارتدت هي الأخرى بليزر باللون الأبيض ذات الخطوط السوداء الرفيعة طوليّاً، بينما ارتدت أسفله تي شيرت بيسك باللون الأبيض.

يُشارُ إلى أنّ ديفيد مولع برياضة التنس، فقبل هذه المبارة، حضر مؤخراً بطولة ايغون البريطانية برفقة ابنه روميو.

اترك تعليقاً