أخبار النجوم

من الزعيم إلى صابر الرباعي.. القصر الرئاسي التونسي يفتح أبوابه للنجوم

من الزعيم إلى صابر الرباعي.. القصر...

يبدو أن القصر الرئاسي التونسي يفتح أبوابه أمام العديد من النجوم، فبعد الزعيم عادل إمام، استقبل الرئيس التونسي الباجى قايد السبسي أمس بالقصر الرئاسي بقرطاج، المطرب التونسي صابر الرباعي، على أن يحيي اليوم حفلاً بالمسرح الأثري بقرطاج. الرباعي نشر صورة له لدى مغادرته القصر، عبر حسابه على موقع فيس بوك، وأرفقها بتعليق لتوضيح سبب الزيارة: "خلال لقائي اليوم بالسيد رئيس الجمهورية في قصر قرطاج والتي كانت مثمرة جدًا تحدثنا عن الوضع الثقافي في تونس ولمست من خلال النقاش مدى حرص سيادته على إعطاء المثقف في تونس مكانته الحقيقية وضمان حقه في العيش الكريم في بلده وتطبيق قوانين جديدة تخدم القطاع

يبدو أن القصر الرئاسي التونسي يفتح أبوابه أمام العديد من النجوم، فبعد الزعيم عادل إمام، استقبل الرئيس التونسي الباجى قايد السبسي أمس بالقصر الرئاسي بقرطاج، المطرب التونسي صابر الرباعي، على أن يحيي اليوم حفلاً بالمسرح الأثري بقرطاج.

الرباعي نشر صورة له لدى مغادرته القصر، عبر حسابه على موقع فيس بوك، وأرفقها بتعليق لتوضيح سبب الزيارة: "خلال لقائي اليوم بالسيد رئيس الجمهورية في قصر قرطاج والتي كانت مثمرة جدًا تحدثنا عن الوضع الثقافي في تونس ولمست من خلال النقاش مدى حرص سيادته على إعطاء المثقف في تونس مكانته الحقيقية وضمان حقه في العيش الكريم في بلده وتطبيق قوانين جديدة تخدم القطاع الثقافي".

ومن قبل الرباعي، وفي نوفمبر من العام الماضي، استقبل الرئيس التونسي الباجى قايد السبسي النجم المصري عادل إمام بالقصر الرئاسي، ومنحه الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي اعترافًا بمنزلته ثقافيًا وفنيًا عربيًا.

الممثل المصري جميل راتب التقى أيضا الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي بقصر قرطاج، وبمناسبة انعقاد أيام قرطاج السينمائية الـ27، وكرمه على إسهاماته الفنية ودوره في النهوض بالسينما، حيث منحه الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي.

اترك تعليقاً