أخبار النجوم

بالفيديو.. محبو نجوى كرم يستقبلونها بالزغاريد وهذا ما صرحت به "لفوشيا"

بالفيديو.. محبو نجوى كرم يستقبلونها...

تعيش شمس الأغنية اللبنانية هذه الأيام نجاح ألبومها الجديد "مني الك" الذي طرحته بعد غياب دام حوالى 5 سنوات، محققا صدى مميزا على الساحة الفنية التي تعج بالكثير من الهرطقات الفنية. فقد تصدر المراتب الأولى كأكثر الألبومات مبيعًا في "فيرجن ميغا ستور"، متقدماً بذلك على أهم الألبومات العربية التي صدرت مؤخرًا، هذا فضلًا عن احتلال ألبوم "مني إلك" المرتبة الأولى عربيًا على قائمة "أي تيونز". ونظرا لهذا النجاح الساحق، الذي حققته نجوى كرم في عملها الجديد قرر "الفانز" في لبنان أن يحتفوا بنجمتهم المميزة على طريقتهم الخاصة إذ حاولوا جاهدين القيام بكل ما من شأنه إدخال الفرحة إلى قلبها الذي

تعيش شمس الأغنية اللبنانية هذه الأيام نجاح ألبومها الجديد "مني الك" الذي طرحته بعد غياب دام حوالى 5 سنوات، محققا صدى مميزا على الساحة الفنية التي تعج بالكثير من الهرطقات الفنية.

فقد تصدر المراتب الأولى كأكثر الألبومات مبيعًا في "فيرجن ميغا ستور"، متقدماً بذلك على أهم الألبومات العربية التي صدرت مؤخرًا، هذا فضلًا عن احتلال ألبوم "مني إلك" المرتبة الأولى عربيًا على قائمة "أي تيونز".

ونظرا لهذا النجاح الساحق، الذي حققته نجوى كرم في عملها الجديد قرر "الفانز" في لبنان أن يحتفوا بنجمتهم المميزة على طريقتهم الخاصة إذ حاولوا جاهدين القيام بكل ما من شأنه إدخال الفرحة إلى قلبها الذي عانى الكثير من الآلام في الآونة الأخيرة.

فقد كان الفانز على موعد مع الملكة التي ما أن أطلت بوجهها البشوش حتى استقبلت بالزغاريد ونثر الورود وسط قرع الطبول وتمايل الشبان والشابات على وقع الموسيقى.

ليستكمل بعد ذلك الاحتفال بوضع "الطنطور" على رأسها، وحملها باقة من الورود البيضاء من ثم أركبوها عربة تجرّها الخيول، حوّلتها إلى سندريلا وإلى قصص شبيهة بألف ليلة وليلة.

موقع فوشيا، كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث فضلا عن مقابلة مع شمس الأغنية نجوى كرم التي تحدثت عن اللقاء الأول مع فانزها في لبنان، متطرقة عن العمل المشترك الذي يجمعها بابن أخيها كرم كرم، كاشفة ان هناك من يتربص له.

اترك تعليقاً