أخبار النجوم

أديل تنشر رسالة أخرى بعد رسالة اعتزالها.. فماذا قالت فيها؟

أديل تنشر رسالة أخرى بعد رسالة اعتز...

محتوى مدفوع

تمر المغنية العالمية أديل - 29 عاماً - في مرحلة مصيرية تأخذ فيها قرارات جريئة رغم العواقب السلبية التي من الممكن أن تُحدثها، وآخر هذه القرارات هو إلغاء آخر حفلين من جولتها العالمية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". نشرت أديل رسالة طويلة على حسابها في موقع إنستغرام تشرح فيها أسباب إلغاء الحفلين اللذين كان من المقرر إحياؤهما على مسرح وييمبلي في لندن في الأول والثاني من الشهر الحالي، وقالت فيها أنّها قد دمّرت حبالها الصوتية في آخر حفلة لها، وبناء على كلام الأطباء لن تتمكن من الغناء إلّا بعد أن تُشفى تماماً. أمّا النصيب الأكبر في الرسالة فقد كان

تمر المغنية العالمية أديل - 29 عاماً - في مرحلة مصيرية تأخذ فيها قرارات جريئة رغم العواقب السلبية التي من الممكن أن تُحدثها، وآخر هذه القرارات هو إلغاء آخر حفلين من جولتها العالمية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

نشرت أديل رسالة طويلة على حسابها في موقع إنستغرام تشرح فيها أسباب إلغاء الحفلين اللذين كان من المقرر إحياؤهما على مسرح وييمبلي في لندن في الأول والثاني من الشهر الحالي، وقالت فيها أنّها قد دمّرت حبالها الصوتية في آخر حفلة لها، وبناء على كلام الأطباء لن تتمكن من الغناء إلّا بعد أن تُشفى تماماً.

أمّا النصيب الأكبر في الرسالة فقد كان الاعتذار من الجمهور وطلب السّماح منهم، وأكدّت أديل أنّه في حال لم يتم إحياء حفلات بديلة في المستقبل، سيتمّكن الجمهور من استرداد نقوده التي دفعها ثمن التذاكر.

والجدير بالذكر أنّ هذه الرّسالة جاءت بعد أيّامٍ قليلة من إعلان أديل عن اعتزالها إحياء الجولات العالمية وستكتفي بإصدار الأغاني فقط، وذلك عبر رسالة بخط يدها.

A post shared by Adele (@adele) on

اترك تعليقاً