أخبار النجوم

الابتسامة لا تُفارق وجه الملياردير السعودي "حسن جميل".. والسبب ريهانا!

الابتسامة لا تُفارق وجه الملياردير...

من إيبيزا في إسبانيا، تمكّنت عدسات باباراتزي موقع "ديلي ميل" البريطاني من التقاط صورٍ للنجمة العالمية ريهانا -29 عاماً- وهي تلهو مع حبيبها الجديد الملياردير السعودي "حسن جميل". ويعمل "حسن جميل" كنائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل"، وهي أكبر الشركات في السعودية وتعد الوكالة الحصرية لسيارات "تويوتا" في المملكة، وثروته تصل إلى 1.5 مليار دولار، حيث احتلّت عائلته رقم 12 في تصنيف الأثرياء العرب بحسب مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، إضافةً إلى امتلاكه لنادي عبداللطيف جميل لكرة قدم. ومن الواضح تماماً أنّ الثنائي يقضيان وقتاً ممتعاً معا، حيث شوهدا سويّاً في بركة سباحة إحدى الفلل الفاخرة في أوضاعٍ حميمية

من إيبيزا في إسبانيا، تمكّنت عدسات باباراتزي موقع "ديلي ميل" البريطاني من التقاط صورٍ للنجمة العالمية ريهانا -29 عاماً- وهي تلهو مع حبيبها الجديد الملياردير السعودي "حسن جميل".

ويعمل "حسن جميل" كنائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل"، وهي أكبر الشركات في السعودية وتعد الوكالة الحصرية لسيارات "تويوتا" في المملكة، وثروته تصل إلى 1.5 مليار دولار، حيث احتلّت عائلته رقم 12 في تصنيف الأثرياء العرب بحسب مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، إضافةً إلى امتلاكه لنادي عبداللطيف جميل لكرة قدم.

ومن الواضح تماماً أنّ الثنائي يقضيان وقتاً ممتعاً معا، حيث شوهدا سويّاً في بركة سباحة إحدى الفلل الفاخرة في أوضاعٍ حميمية وهما يحتسيان المشروبات الكحولية، ليغادرا المكان لاحقاً وقد بدت على وجهيهما ملامح السعادة، خصوصاً حسن الذي كانت ابتسامته واضحة.

وارتدت ريهانا بدلة باللون الأسود مخططة بالأبيض، بينما أبقت شعرها الأجعد منسدلاً على كتفيها كما حملت بيدها باقة ورد بيضاء. أمّا جميل فاعتمد الملابس الكاجوال بالجينز الأزرق والتيشيرت الرمادي مع وضع قبّعة على رأسه.

وعلى صعيد التّحدي والإثارة، نشر موقع "تي إم زي "الأمريكي يوم أمس الأربعا،ء عن قبول حسن جميل دخول تحدّ من مجموعة غينيس للأرقام القياسية عام 2013، وهو إقامة أكبر موكب سيارات "تويوتا" في العالم، إلا أن موقع غينيس الإلكتروني لم يستلم أيّة طلب تقديم حتّى الآن، وما زال الرّقم القياسي بيد مجموعة تويوتا في قبرص بموكب سيارات تويوتا ضم 742 سيارة في عام 2015.

والجدير بالذّكر أنّ حسن جميل هو أول شاب تواعده ريهانا بعد علاقتها المتقطّعة مع المغني الكندي دريك، وقبله واعدت النّجمة كلا من ليوناردو ديكابريو، مغني الراب ترافيس سكوت، لاعب كرة السلة مات كيمب ومغني الآر أند بي كريس براون.

يُشارُ إلى أنّ حسن جميل قد واعد سابقاً عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل، إذ شوهدا سويّاً العام الماضي في مهرجان باركليكارد البريطاني الصيفي في لندن.

اترك تعليقاً