أخبار النجوم

تيم حسن: "جبل شيخ الجبل راجع.. لا تهكلو للهم" (فيديو)

تيم حسن: "جبل شيخ الجبل راجع.. لا ت...

محتوى مدفوع

وجه النجم السوري تيم حسن رسالة بالصوت والصورة لجمهوره وشركاء نجاحه في مسلسل "الهيبة"، الذي عرض خلال شهر رمضان ولاقى نجاحا مدويا في الوطن العربي. وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد. وتقدم تيم بشكره إلى جميع أفراد فريق العمل ابتداء من المنتج وانتهاء بالنجوم العاملين فيه، كما لم ينس توجيه التهنئة لبلده سوريا، متمنيا أن يعم السلام ربوعها وسائر البلاد العربية. https://www.youtube.com/watch?v=EBAmjc2sHnc وفاجأ الفنان السوري جمهوره بتقديمه وعدًا بعودة شخصية "جبل شيخ الجبل" التي لعبها في المسلسل، في جزء ثان من "الهيبة"، الذي كسر كل الأرقام القياسية محققا أعلى نسبة متابعة أثناء عرضه. كما وعد تيم جمهوره بأن شخصية "جبل شيخ

وجه النجم السوري تيم حسن رسالة بالصوت والصورة لجمهوره وشركاء نجاحه في مسلسل "الهيبة"، الذي عرض خلال شهر رمضان ولاقى نجاحا مدويا في الوطن العربي. وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وتقدم تيم بشكره إلى جميع أفراد فريق العمل ابتداء من المنتج وانتهاء بالنجوم العاملين فيه، كما لم ينس توجيه التهنئة لبلده سوريا، متمنيا أن يعم السلام ربوعها وسائر البلاد العربية.

https://www.youtube.com/watch?v=EBAmjc2sHnc

وفاجأ الفنان السوري جمهوره بتقديمه وعدًا بعودة شخصية "جبل شيخ الجبل" التي لعبها في المسلسل، في جزء ثان من "الهيبة"، الذي كسر كل الأرقام القياسية محققا أعلى نسبة متابعة أثناء عرضه.

كما وعد تيم جمهوره بأن شخصية "جبل شيخ الجبل" ستظل عند مستوى طموحاتهم، وختم بعبارته الشهيرة "لا تهكلوا الهم".

وبالطبع كان من أول المباركين لنجاح المسلسل زوجة الفنان السوري، الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ وجهت تغريدة عبر صفحتها الرسمية "تويتر" إلى تيم، قالت فيها: "لما تؤثر في الصغير قبل الكبير والتعلق بيك وتبقا وكأنك حقيقي روح ودم عايش وسطيهم.. ده يبقى نجاح استثنائي فوق العادة، مبروك تبقى قليلة عليك.. ربنا يحميك يا جبلي" .

اترك تعليقاً