أخبار النجوم

بالصور.. كيم كارداشيان تظهر بهذه الإطلالة لليوم الثالث على التوالي

بالصور.. كيم كارداشيان تظهر بهذه ال...

محتوى مدفوع

رغم حرصها الدائم على تغيير إطلالاتها في ظل ما تملكه من أزياء غاية في التنوع على صعيد الأشكال والتصميمات، إلا أن النجمة كيم كارداشيان تعي تماماً ما الذي يناسب مفاتن جسدها ويبرزها أمام عدسات المصورين، حيث شوهدت يوم أمس بنفس نوعية الملابس الكاجوال الرياضية لليوم الثالث على التوالي في مدينة لوس أنجلوس. واستعرضت كيم، 36 عاماً، أثناء توجهها لزيارة شقيقتها، كايلي جينر، إطلالتها الأنيقة مرة أخرى، إذ ظهرت بدون حمالة صدر مرتدية سترة نسوية كلاسيكية بيضاء. وإلى جانب السترة التي أبرزت مفاتنها، حرصت كيم كذلك على إبراز جمال مؤخرتها بارتدائها سروالا رياضيا مرتفع الخصر باللون الرمادي، كما استبدلت في المشوار

رغم حرصها الدائم على تغيير إطلالاتها في ظل ما تملكه من أزياء غاية في التنوع على صعيد الأشكال والتصميمات، إلا أن النجمة كيم كارداشيان تعي تماماً ما الذي يناسب مفاتن جسدها ويبرزها أمام عدسات المصورين، حيث شوهدت يوم أمس بنفس نوعية الملابس الكاجوال الرياضية لليوم الثالث على التوالي في مدينة لوس أنجلوس.

واستعرضت كيم، 36 عاماً، أثناء توجهها لزيارة شقيقتها، كايلي جينر، إطلالتها الأنيقة مرة أخرى، إذ ظهرت بدون حمالة صدر مرتدية سترة نسوية كلاسيكية بيضاء.

وإلى جانب السترة التي أبرزت مفاتنها، حرصت كيم كذلك على إبراز جمال مؤخرتها بارتدائها سروالا رياضيا مرتفع الخصر باللون الرمادي، كما استبدلت في المشوار نفسه أحذية ستيليتو التي تفضلها وانتعلت بدلاً منها حذاء رياضيا ماركة Yeezy.

اترك تعليقاً