أخبار النجوم

هكذا أعدّت فيكتوريا بيكهام ابنتها لدروس رقص الباليه

هكذا أعدّت فيكتوريا بيكهام ابنتها ل...

هاربر بيكهام على خطى والدتها مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، حيث ظهرت الصغيرة ذات الخمسة أعوام وهي تستعد لدروس رقص الباليه يوم السبت الماضي، حيث ارتدت لباسهم الأحمر المنقّط بالأسود من الأسفل، بينما ارتدت قبّعة مزيّنة بشريط أحمر وانتعلت حذاء رقص الباليه الوردي، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. ونشرت فيكتوريا صورة ابنتها على حسابها في موقع إنستغرام وعلّقت عليها "الوضعية الأولى"، بينما ظهرت هاربر من الخلف في الصورة. التحضيرات لدروس الباليه قائمة على قدم وساق، ففي اليوم الذي يسبقه، انتعلت هاربر حذاء الباليه القديم الخاص بوالدتها، حيث نشرت والدتها الصورة بينما قدّمت هاربر القُبُلات للجمهور. يُشارُ إلى أنّ عائلة بيكهام

هاربر بيكهام على خطى والدتها مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، حيث ظهرت الصغيرة ذات الخمسة أعوام وهي تستعد لدروس رقص الباليه يوم السبت الماضي، حيث ارتدت لباسهم الأحمر المنقّط بالأسود من الأسفل، بينما ارتدت قبّعة مزيّنة بشريط أحمر وانتعلت حذاء رقص الباليه الوردي، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ونشرت فيكتوريا صورة ابنتها على حسابها في موقع إنستغرام وعلّقت عليها "الوضعية الأولى"، بينما ظهرت هاربر من الخلف في الصورة.

التحضيرات لدروس الباليه قائمة على قدم وساق، ففي اليوم الذي يسبقه، انتعلت هاربر حذاء الباليه القديم الخاص بوالدتها، حيث نشرت والدتها الصورة بينما قدّمت هاربر القُبُلات للجمهور.

يُشارُ إلى أنّ عائلة بيكهام قد سافرت في أوائل الشهر الحالي في رحلةٍ ترفيهية إلى أفريقيا، ونشرت العائلة العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي معبّرين عن تمضيتهم وقتاً ممتعاً في البراري الأفريقية.

اترك تعليقاً