أخبار النجوم

جيجي حديد تُلهب الأجواء في نيويورك بدون حمالة صدر!

جيجي حديد تُلهب الأجواء في نيويورك...

في ظل ما هو معروف عنها من جرأة في إطلالاتها التي تستعرض بها أنوثتها وقوامها المثير، ظهرت يوم أمس العارضة جيجي حديد بإطلالة مفعمة بالثقة حين اختارت الخروج على جمهورها بدون حمالة صدر، بحسب الصور التي التقطت لها. وشوهدت جيجي، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، لدى مغادرتها لشقتها الكائنة في حي مانهاتن برفقة والدتها، يولاندا حديد، وبدت جيجي رائعة بإطلالة يغمرها اللون الأبيض. وتألقت جيجي في بنطلون مميز مزود على ما يبدو بساقي سروال قابلين للفصل، إلى جانب قميص قطني أبيض بسيط زينته بقلادات ذهبية وفضية، وأضافت إلى إطلالتها زوجاً من الأقراط المنقوشة، كما اختارت تصفيفة شعر بسيطة حيث احتفظت

في ظل ما هو معروف عنها من جرأة في إطلالاتها التي تستعرض بها أنوثتها وقوامها المثير، ظهرت يوم أمس العارضة جيجي حديد بإطلالة مفعمة بالثقة حين اختارت الخروج على جمهورها بدون حمالة صدر، بحسب الصور التي التقطت لها.

وشوهدت جيجي، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، لدى مغادرتها لشقتها الكائنة في حي مانهاتن برفقة والدتها، يولاندا حديد، وبدت جيجي رائعة بإطلالة يغمرها اللون الأبيض.

وتألقت جيجي في بنطلون مميز مزود على ما يبدو بساقي سروال قابلين للفصل، إلى جانب قميص قطني أبيض بسيط زينته بقلادات ذهبية وفضية، وأضافت إلى إطلالتها زوجاً من الأقراط المنقوشة، كما اختارت تصفيفة شعر بسيطة حيث احتفظت بخصل شعرها الشقراء على أحد الجانبين وأضافت ضفيرة صغيرة في مفرق شعرها.

اترك تعليقاً