أخبار النجوم

باميلا الكيك.. جمال ناعم بلمسات مكياج بسيطة

باميلا الكيك.. جمال ناعم بلمسات مكي...

تتمتع باميلا الكيك بجمال ناعم وهادئ، فالممثلة اللبنانية لم تلجأ إلى عمليات التجميل أو الحقن، بل حافظت على جمالها الطبيعي كما هو. تحظى باميلا بشهرة واسعة، بعدما أطلت بعدد من المسلسلات اللبنانية. كذلك نجحت ببعض الأعمال الدرامية المشتركة إلى جانب نجوم منهم مكسيم خليل. تتعاون باميلا مع خبيرة التجميل ايفون حاتم التي تختار لها مكياجاً مميزاً. تلجأ ايفون إلى الألوان الترابية والزهرية منها الموف الفاتح والزهر، كذلك الألوان الفضية التي تعطي جمالاً للوجه. تعرف ايفون كيف تحافظ على اللوك الهادئ للممثلة، ولا تغامر بالألوان القوية. إذ نادراً ما نشاهد باميلا بأحمر شفاه أحمر أو برتقالي، بل تدرجات الزهري.

تتمتع باميلا الكيك بجمال ناعم وهادئ، فالممثلة اللبنانية لم تلجأ إلى عمليات التجميل أو الحقن، بل حافظت على جمالها الطبيعي كما هو.

تحظى باميلا بشهرة واسعة، بعدما أطلت بعدد من المسلسلات اللبنانية. كذلك نجحت ببعض الأعمال الدرامية المشتركة إلى جانب نجوم منهم مكسيم خليل.

تتعاون باميلا مع خبيرة التجميل ايفون حاتم التي تختار لها مكياجاً مميزاً. تلجأ ايفون إلى الألوان الترابية والزهرية منها الموف الفاتح والزهر، كذلك الألوان الفضية التي تعطي جمالاً للوجه. تعرف ايفون كيف تحافظ على اللوك الهادئ للممثلة، ولا تغامر بالألوان القوية. إذ نادراً ما نشاهد باميلا بأحمر شفاه أحمر أو برتقالي، بل تدرجات الزهري.

اترك تعليقاً