أخبار النجوم

هكذا استعدت سيلينا غوميز قبل حفل حبيبها

هكذا استعدت سيلينا غوميز قبل حفل حب...

قبل التوجّه لحضور حفل حبيبها ذا ويكند الذي أقيم بالأمس، قرّرت النجمة سيلينا غوميز (24 عاماً) تناول التشيز كيك من أحد مطاعم نيويورك الشهيرة، حيث تمّ توثيق ذلك من قِبل صديقتها في السيارة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وانطلقت غوميز بعدها مع صديقها خبير المكياج "هانغ فانغو" والمصورة "بيترا كولينز" إلى مكان حفل ذاويكند بمركز بروكلينز باركليز لدعم حبيبها،  تماماً كما صرّحت في آخر لقاء لها مع راديو "سيريوس إكس إم". وقد اختارت سيلينا لهذه الحفلة ارتداء فستان أسود مصنوع من مادّة اللاتكس مع تيشرت باللون الأحمر، بينما انتعلت حذاء رياضيا أبيض من علامة غوتشي. أمّا تسريحة شعرها فقد

قبل التوجّه لحضور حفل حبيبها ذا ويكند الذي أقيم بالأمس، قرّرت النجمة سيلينا غوميز (24 عاماً) تناول التشيز كيك من أحد مطاعم نيويورك الشهيرة، حيث تمّ توثيق ذلك من قِبل صديقتها في السيارة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وانطلقت غوميز بعدها مع صديقها خبير المكياج "هانغ فانغو" والمصورة "بيترا كولينز" إلى مكان حفل ذاويكند بمركز بروكلينز باركليز لدعم حبيبها،  تماماً كما صرّحت في آخر لقاء لها مع راديو "سيريوس إكس إم".

وقد اختارت سيلينا لهذه الحفلة ارتداء فستان أسود مصنوع من مادّة اللاتكس مع تيشرت باللون الأحمر، بينما انتعلت حذاء رياضيا أبيض من علامة غوتشي. أمّا تسريحة شعرها فقد كانت ذيل الحصان العلوية بينما أبرزت جمالها بمكياج السموكي.

وبعد انتهاء الحفل، توجه الثنائي سيلينا وذاويكند لتناول وجبة العشاء في مطعم "كاربون" الفاخر في نيويورك برفقة أصدقائهما، حيث قامت سيلينا بتغيير ملابسها وارتدت فستان أسود بكتف فضّية، وانتعلت معه حذاء أسود بكعب عال .

اترك تعليقاً