أخبار النجوم

بعد سرقة سيارته زين العمر يستنجد بـ "الهيبة"!

بعد سرقة سيارته زين العمر يستنجد بـ...

أعلن الفنان اللبناني زين العمر من خلال صفحته الخاصة على موقع تويتر عن تعرضه لسرقة سيارته، وذلك من خلال تغريدة كتب فيها: "يعني يلي بيسرق سيارات قولكن عنده ضمير؟ قولكن بخاف الله؟ قولكن عنده كرامة؟ سرقولنا السيارة في حدا يشفلنا إذا موجودة بالهيبة؟". وأضاف قائلا بتغريدة أخرى نشرها: "جبل وجماعتو كترانين هالأيام.. عزيزي جبل فيك تشفلنا سيارتي إذا مع جماعتك". وأوضح زين أن صهره الموكل من جانبه قام بتقديم بلاغ لدى الأجهزة الأمنية متمنيا أن يتم الكشف عن الفاعلين. على صعيد اخر لا يزال زين العمر يحصد نجاح أغنيته الرومانسية الأخيرة "بشتقلك"، وهي من كلمات سمير نخلة، وألحان وسام الأمير،

أعلن الفنان اللبناني زين العمر من خلال صفحته الخاصة على موقع تويتر عن تعرضه لسرقة سيارته، وذلك من خلال تغريدة كتب فيها: "يعني يلي بيسرق سيارات قولكن عنده ضمير؟ قولكن بخاف الله؟ قولكن عنده كرامة؟ سرقولنا السيارة في حدا يشفلنا إذا موجودة بالهيبة؟".

وأضاف قائلا بتغريدة أخرى نشرها: "جبل وجماعتو كترانين هالأيام.. عزيزي جبل فيك تشفلنا سيارتي إذا مع جماعتك".

وأوضح زين أن صهره الموكل من جانبه قام بتقديم بلاغ لدى الأجهزة الأمنية متمنيا أن يتم الكشف عن الفاعلين.

على صعيد اخر لا يزال زين العمر يحصد نجاح أغنيته الرومانسية الأخيرة "بشتقلك"، وهي من كلمات سمير نخلة، وألحان وسام الأمير، وهو يتحضر الآن لإحياء مجموعة مهرجانات صيفية لبنانية أهمها مهرجانات الأرز الدولية حيث سيتشارك مع مجموعة مع ألمع نجوم الفن في لبنان بتقديم أوبريت "الأرزة" في خطوة تحدث للمرة الأولى في لبنان .

اترك تعليقاً