أخبار النجوم

بالصور.. تايلور سويفت ترحّب بحبيبها الجديد في منزلها

بالصور.. تايلور سويفت ترحّب بحبيبها...

هل يوجد أفضل من تناول فنجان القهوة على الشرفة برفقة الحبيب؟ الجواب كان "بالطبع لا" بالنسبة للمغنية العالمية تايلور سويفت التي استقبلت حبيبها الجديد المغني الإنجليزي "جو ألوين" في منزلها الواقع في ناشفيل - تينسي، حيث نقل موقع "ديلي ميل" البريطاني صوراً حصرية للثنائي وهما يتناولان القهوة على شرفة منزل النجمة تايلور. ارتدت سويفت فستانا فوشيا يصل طوله إلى الرّكبة بينما كانت حافية القدمين، أمّا تسريحة شعرها كانت ذيل الحصان الخلفية، حيث بدت على طبيعتها خصوصاً وأنها في المنزل، بينما ارتدى الحبيب الجديد ألوين بنطال جينز كاجوال مع تي شيرت رمادية. ظهر الثنائي بروحٍ إيجابية وهما يتحدّثان سويّاً، فكانت تايلور

هل يوجد أفضل من تناول فنجان القهوة على الشرفة برفقة الحبيب؟ الجواب كان "بالطبع لا" بالنسبة للمغنية العالمية تايلور سويفت التي استقبلت حبيبها الجديد المغني الإنجليزي "جو ألوين" في منزلها الواقع في ناشفيل - تينسي، حيث نقل موقع "ديلي ميل" البريطاني صوراً حصرية للثنائي وهما يتناولان القهوة على شرفة منزل النجمة تايلور.

ارتدت سويفت فستانا فوشيا يصل طوله إلى الرّكبة بينما كانت حافية القدمين، أمّا تسريحة شعرها كانت ذيل الحصان الخلفية، حيث بدت على طبيعتها خصوصاً وأنها في المنزل، بينما ارتدى الحبيب الجديد ألوين بنطال جينز كاجوال مع تي شيرت رمادية.

ظهر الثنائي بروحٍ إيجابية وهما يتحدّثان سويّاً، فكانت تايلور تتحدث وهي تؤشّر بيديها هنا وهناك بينما كان جو ينصت إليها بكل اهتمام.

يُشارُ إلى أنّه في يوم الخميس الماضي، سافر الثنائي إلى موطن جو في بريطانيا عبر طائرة خاصّة، حيث سكنت تايلور في منزل الضيوف الذي استأجره ألوين في شمال لندن.

اترك تعليقاً