أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تفقد نصف عمرها في هذا الفيديو!

جنيفر لوبيز تفقد نصف عمرها في هذا ا...

على غير العادة، ظهرت المغنية اللاتينية الأصل، جنيفر لوبيز، منذ ساعات قليلة في فيديو لها ببشرة خالية من مساحيق التجميل أو أي تسريحة شعر تُذكر، مما أثار استغراب جمهورها العريض من الإطلالة الشبابية التي لا زالت تتمتع بها نجمة في عمرها. وتحدثث لوبيز من خلال الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها في إنستغرام، بكلمات موجزة إلى عشاقها تخبرهم أنها تحاول الاسترخاء ومنح بشرتها بعض الراحة بعيداً عن أي مستحضرات تجميل، حتى تبدو في كامل إشراقتها خلال حفلها القادم في لاس فيغاس.  وقالت النجمة التي تبلغ من العمر 47 عاماً: "هكذا أبدو عادة قبل أي حفل أقدمه، أجلس هنا، بهذا الشعر وبدون

على غير العادة، ظهرت المغنية اللاتينية الأصل، جنيفر لوبيز، منذ ساعات قليلة في فيديو لها ببشرة خالية من مساحيق التجميل أو أي تسريحة شعر تُذكر، مما أثار استغراب جمهورها العريض من الإطلالة الشبابية التي لا زالت تتمتع بها نجمة في عمرها.

وتحدثث لوبيز من خلال الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها في إنستغرام، بكلمات موجزة إلى عشاقها تخبرهم أنها تحاول الاسترخاء ومنح بشرتها بعض الراحة بعيداً عن أي مستحضرات تجميل، حتى تبدو في كامل إشراقتها خلال حفلها القادم في لاس فيغاس.

 وقالت النجمة التي تبلغ من العمر 47 عاماً: "هكذا أبدو عادة قبل أي حفل أقدمه، أجلس هنا، بهذا الشعر وبدون مكياج، لاشيء البتة. أحاول الاستعداد نفسياً لأمتعكم بكل ما هو جيد".

وبدت لوبيز في رداء حمام أبيض اللون، وكانت تتكلم بصوت منخفض حتى تحافظ على أوتار صوتها استعداداً للحفل الضخم، الذي سيتطلب منها مجهوداً كبيراً.

يُذكر أنه في وقت سابق من الأسبوع الجاري، خاضت لوبيز مسابقة "عالم الرقص" التي نظمتها قناة "إن.بي.سي" ونشرت فيديو لها من موقع الحدث، برفقة حبيبها أليكس رودريغيز.

اترك تعليقاً