أخبار النجوم

10 لقطات رومانسية أنيقة لكورتني كارداشيان مع حبيبها الجديد

10 لقطات رومانسية أنيقة لكورتني كار...

محتوى مدفوع

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، بدأت قصة حب جديدة مع الملاكم وعارض الأزياء الجزائري الأصل يوسف بيندجيما، وهي العلاقة التي تؤكد أن أنباء عودتها إلى صديقها السابق سكوت ديسيك غير صحيحة. هنا 10 لقطات رومانسية أنيقة تجمع بين كورتني كارداشيان وحبيبها الجديد في أجواء عاطفية خلابة. الأحمر الناري ظهرت النجمة العالمية  يوم 26 مايو الجاري، مع صديقها الجديد بأحد المنتجعات السياحية، وارتدت بدلة حمراء من الحرير المثير، مع سترة سوداء، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء وحذاء أنيق. الأسود أثناء مغادرتهما أحد اليخوت، يوم الخميس الماضي، ظهرت النجمة ببلوزة سوداء مع بنطلون جينز، أما صديقها فارتدى سويت شيرت

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، بدأت قصة حب جديدة مع الملاكم وعارض الأزياء الجزائري الأصل يوسف بيندجيما، وهي العلاقة التي تؤكد أن أنباء عودتها إلى صديقها السابق سكوت ديسيك غير صحيحة.

هنا 10 لقطات رومانسية أنيقة تجمع بين كورتني كارداشيان وحبيبها الجديد في أجواء عاطفية خلابة.

الأحمر الناري

ظهرت النجمة العالمية  يوم 26 مايو الجاري، مع صديقها الجديد بأحد المنتجعات السياحية، وارتدت بدلة حمراء من الحرير المثير، مع سترة سوداء، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء وحذاء أنيق.

الأسود

أثناء مغادرتهما أحد اليخوت، يوم الخميس الماضي، ظهرت النجمة ببلوزة سوداء مع بنطلون جينز، أما صديقها فارتدى سويت شيرت أسود مع بنطلون أسود أيضا.

البيكيني المثير

على متن أحد اليخوت الفاخرة في فرنسا، ظهرت النجمة وصديقها، يوم الـ 25 من مايو الجاري أيضا، وارتدت بكيني  باللون الوردي المطرز بالستراس اللامع، كما ارتدى صديقها مايوها أزرق مطبوعا.

الفستان الوردي

شوهدا يدا بيد بعد مغادرتهما أحد النوادي الليلية الفرنسية، ليلة الأربعاء الـ24 من مايو الجاري، وبدت "كورتني" في منتهى الأناقة من خلال فستان وردي قصير، مع انتعال صندل عال.

الأبيض مع الأزرق

بإطلالة بيضاء تألقت النجمة العالمية من خلال بنطلون أبيض فضفاض، مع حمالة صدر بيضاء، وحذاء رياضي أبيض، أما صديقها فاختار الإطلالة الزرقاء، من خلال بنطلون جينز وقميص، مع حذاء رياضي أبيض أيضا.

بين الأمواج

بدا الحبيبان في قمة السعادة وهما يركبان "الجيت سكي"، التي كانت تقوده "كورتني" بمهارة فائقة.

المايوه الأسود

أثناء نزولهما على سلم اليخت، بعد ظهر الأربعاء الماضي، في مدينة "كان"، ارتديا المايوه الأسود.

القبلات

في أجواء حميمية، تبادل الصديقان القبلات، على متن أحد اليخوت الفاخرة، يوم 23 مايو الجاري.

العناق

شوهد الحبيبان في أحضان بعضهما، يوم الأحد 21 مايو الجاري، أثناء وجودهما في أحد المنتجعات السياحية.

تناسق الإطلالات

أثناء سيرهما جنبا إلى جنب، في غرب هوليوود، يوم الثلاثاء 2 مايو الجاري، لفتا الأنظار بإطلالتيهما المتناسقتين من خلال بنطلون جينز ممزق مع تي شيرت أبيض.

اترك تعليقاً