أخبار النجوم

ميلانيا ترامب تتألق بسترة تتجاوز الـ 51 ألف دولار

ميلانيا ترامب تتألق بسترة تتجاوز ال...

محتوى مدفوع

ظهرت ميلانيا ترامب في إطلالة جاذبة صباح يوم الجمعة الماضي لدى وصولها إلى بلدة كاتانيا للقاء زوجات قادة مجموعة الدول الصناعية السبع أثناء انعقاد القمة. والتقطت عدسات الكاميرا صوراً للسيدة الأولى وهي تخرج من السيارة التي أقلتها إلى المكان حيث كانت تشع جاذبية في قطعة غاية في الأناقة من دار دولتشي آند غابانا بلغت قيمتها 51,500 دولار، وتضمنت الإطلالة سترة ربيعية مطرزة بتشكيلة من الورود بطريقة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة مصنوعة من القماش نفسه قدرت قيمتها بحوالي 1,630 دولارا من المصمم الإيطالي نفسه. ولتركيز الاهتمام على السترة المتميزة، اختارت ميلانيا فستاناً بلون البيج الموحد تحت السترة وحذاء باللون نفسه.

ظهرت ميلانيا ترامب في إطلالة جاذبة صباح يوم الجمعة الماضي لدى وصولها إلى بلدة كاتانيا للقاء زوجات قادة مجموعة الدول الصناعية السبع أثناء انعقاد القمة.

والتقطت عدسات الكاميرا صوراً للسيدة الأولى وهي تخرج من السيارة التي أقلتها إلى المكان حيث كانت تشع جاذبية في قطعة غاية في الأناقة من دار دولتشي آند غابانا بلغت قيمتها 51,500 دولار، وتضمنت الإطلالة سترة ربيعية مطرزة بتشكيلة من الورود بطريقة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة مصنوعة من القماش نفسه قدرت قيمتها بحوالي 1,630 دولارا من المصمم الإيطالي نفسه. ولتركيز الاهتمام على السترة المتميزة، اختارت ميلانيا فستاناً بلون البيج الموحد تحت السترة وحذاء باللون نفسه.

وشملت الرحلة الترفيهية التي انضمت فيها ميلانيا إلى العديد من زوجات قادة حلف الناتو بمن فيهن السيدة الأولى الجديدة لفرنسا، بريدجيت ماكرون، رحلة إلى متحف تاريخي واجتماعا مع الملكة ماتيلد في القلعة الملكية.

وبالنيابة عن دار دولتشي آند غابانا، قام ستيفانو غابانا بنشر صور لميلانيا وهي ترتدي السترة الفاخرة حيث علق بكل فخر قائلاً:"السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب تصل في زيارة إلى قصر تشيريسي في مدينة كاتانيا على هامش قمة مجموعة السبع لرؤساء الدول والحكومات في تاورمينا...شكرا لك".

اترك تعليقاً