أخبار النجوم

"الحب لا يعرف المسافات".. هل قطع الأمير هاري 100 ميل من أجل ميغان؟

"الحب لا يعرف المسافات".. هل قطع ال...

هل تنطبق مقولة "الحب لا يعرف مسافات" على الأمير هاري وحبيبته الممثلة العالمية ميغان ماركل؟ ففي يوم السبت الماضي أقيم الزفاف الأسطوري لـ بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز في منزل عائلة ميدلتون الواقع في باكل باري، وسبق الاحتفال مراسم الزواج التي تمّت في كنيسة تقع في لندن وتبعد 50 ميلا عن مكان الاحتفال. نقلت مصادر مقرّبة من موقع "إي أونلاين E! Online" أنّ ميغان قد حضّرت تسريحة شعرها لليلة الكبرى في قصر كينغستون، ثمّ اصطحبها الأمير هاري إلى منزلٍ مستأجر بقرب منزل عائلة ميدلتون في باكل باري لتكمل التحضيرات لحضور الزّفاف. وأضاف المصدر أنّ الامير هاري وحبيبته ميغان قرّرا ألّا يحضرا

هل تنطبق مقولة "الحب لا يعرف مسافات" على الأمير هاري وحبيبته الممثلة العالمية ميغان ماركل؟ ففي يوم السبت الماضي أقيم الزفاف الأسطوري لـ بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز في منزل عائلة ميدلتون الواقع في باكل باري، وسبق الاحتفال مراسم الزواج التي تمّت في كنيسة تقع في لندن وتبعد 50 ميلا عن مكان الاحتفال.

نقلت مصادر مقرّبة من موقع "إي أونلاين E! Online" أنّ ميغان قد حضّرت تسريحة شعرها لليلة الكبرى في قصر كينغستون، ثمّ اصطحبها الأمير هاري إلى منزلٍ مستأجر بقرب منزل عائلة ميدلتون في باكل باري لتكمل التحضيرات لحضور الزّفاف.

وأضاف المصدر أنّ الامير هاري وحبيبته ميغان قرّرا ألّا يحضرا مراسم الزواج في الكنيسة وأن يكتفيا بحضور الحفل الليلي لكي لا يسرقوا الأضواء من العروسين، الأمر الّذي ينفي قيادة الأمير هاري مسافة 100 ميل ذهاباً وإياباً إلى لندن؛ لأنها مسافة ليست بقصيرة وليس من السّهل عليه أن يفعل ذلك.

يُشارُ إلى أنّ الثنائي قد غادرا الزّفاف في تمام السّاعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي عائدين إلى قصر كينغستون في لندن.

اترك تعليقاً