أخبار النجوم

كيت ميدلتون تختار تصميمًا مطبعًا بالورود من روشاس في "حديقة الأزهار"

كيت ميدلتون تختار تصميمًا مطبعًا با...

محتوى مدفوع

شوهدت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في أحد معارض الزهور، في أول ظهور لها بعد تصدّرها عناوين كل الصحف، منذ أيام، بمناسبة حفل زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون إلى عريسها المليونير جيمس ماثيو. ويبدو أن زوجة الأمير ويليام، عادت بهذه الزيارة لمعرض الزهور، إلى ممارسة أعمالها الاجتماعية والخيرية، بعد أيام من زفاف شقيقتها. ارتدت كيت، التي تبلغ من العمر 35 عاما، في هذه الإطلالة زيا مناسبا للحديقة، إذ اختارت فستانا أخضر اللون مطبوعا بالزهور البيضاء، بوسط ضيق، وتنورة واسعة، من تصميم روشاس، وأكملت إطلالتها بحذاء بلون البيج، ولفتت الأنظار بأقراط أذن من الزمرد من توقيع مونيكا فينادر. وبدت الأميرة كيت ميدلتون

شوهدت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في أحد معارض الزهور، في أول ظهور لها بعد تصدّرها عناوين كل الصحف، منذ أيام، بمناسبة حفل زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون إلى عريسها المليونير جيمس ماثيو.

ويبدو أن زوجة الأمير ويليام، عادت بهذه الزيارة لمعرض الزهور، إلى ممارسة أعمالها الاجتماعية والخيرية، بعد أيام من زفاف شقيقتها.

ارتدت كيت، التي تبلغ من العمر 35 عاما، في هذه الإطلالة زيا مناسبا للحديقة، إذ اختارت فستانا أخضر اللون مطبوعا بالزهور البيضاء، بوسط ضيق، وتنورة واسعة، من تصميم روشاس، وأكملت إطلالتها بحذاء بلون البيج، ولفتت الأنظار بأقراط أذن من الزمرد من توقيع مونيكا فينادر.

وبدت الأميرة كيت ميدلتون في قمة أناقتها واستمتاعها بتواجدها وسط الزهور، في هذا الطقس الرائع، الذي أضفى عليها مزيدا من المتعة.

اترك تعليقاً