أخبار النجوم

شاهدي.. زفاف سارب أكايا بحضور نجوم تركيا

احتفل الممثل التركي المعروف سارب أكايا، بزفافه على عروسه سينام يالتشين كايا، في حفل رومانسي مميز. حرص عدد كبير من نجوم تركيا على مشاركة العريس فرحته بالزفاف، ومنهم آسلي إينفر، وسينام كوبال، وكينان دوغلو، وكينان أميرزالي أوغلو، وأنجين أكيوريك، وأراس بولوت إينملي، وكانسو دير، وبورتشين تيرزي أوغلو، وبيرين سات وزوجها كينان دوغلو، وبيلين كارهان وزوجها، وغيرهم كثيرون. وكان العريس، المعروف في العالم العربي باسم "تيفو"، نجم مسلسل "إيزل"، قد عرض الزواج على حبيبته بطريقة رومانسية مبتكرة، حيث طلب يدها في إحدى مباريات كرة السلة، حيث اتفق مع مديري الاستاد على كتابة عبارة "هل تتزوجيني؟" عبر شاشة عرض النتيجة المتواجدة في

احتفل الممثل التركي المعروف سارب أكايا، بزفافه على عروسه سينام يالتشين كايا، في حفل رومانسي مميز.

حرص عدد كبير من نجوم تركيا على مشاركة العريس فرحته بالزفاف، ومنهم آسلي إينفر، وسينام كوبال، وكينان دوغلو، وكينان أميرزالي أوغلو، وأنجين أكيوريك، وأراس بولوت إينملي، وكانسو دير، وبورتشين تيرزي أوغلو، وبيرين سات وزوجها كينان دوغلو، وبيلين كارهان وزوجها، وغيرهم كثيرون.

وكان العريس، المعروف في العالم العربي باسم "تيفو"، نجم مسلسل "إيزل"، قد عرض الزواج على حبيبته بطريقة رومانسية مبتكرة، حيث طلب يدها في إحدى مباريات كرة السلة، حيث اتفق مع مديري الاستاد على كتابة عبارة "هل تتزوجيني؟" عبر شاشة عرض النتيجة المتواجدة في ملعب المباراة، فوافقت حبيبته بالطبع، وقامت باحتضانه على الملأ.

اترك تعليقاً