أخبار النجوم

بعد شفائه.. كيفانش تاتليتوغ يعود لاستئناف "جسور وجميلة"

بعد شفائه.. كيفانش تاتليتوغ يعود لا...

محتوى مدفوع

استأنف النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، تصوير مسلسله الجديد "جسور وجميلة"، الذي تشاركه بطولته النجمة التركية توبا بويوكستون، بعد شفائه من العملية الجراحية التي أجراها في ركبته مؤخرا، واستدعت قضائه فترة راحة، استمرت عدة أيام في منزله. وفي أول يوم لاستئناف التصوير، حرص الممثل التركي الشهير، البالغ من العمر 34 عاما، على التقاط صورة تذكارية في كواليس تصوير العمل، مع زميلته توبا بويوكستون، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، لنفي الشائعات التي ترددت حول وجود خلافات بينهما، وهي الشائعات التي سبق أن نفتها الفنانة التركية أيضا. يذكر أن "كيفانش" سبق أن أجرى جراحة في الركبة،

استأنف النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، تصوير مسلسله الجديد "جسور وجميلة"، الذي تشاركه بطولته النجمة التركية توبا بويوكستون، بعد شفائه من العملية الجراحية التي أجراها في ركبته مؤخرا، واستدعت قضائه فترة راحة، استمرت عدة أيام في منزله.

وفي أول يوم لاستئناف التصوير، حرص الممثل التركي الشهير، البالغ من العمر 34 عاما، على التقاط صورة تذكارية في كواليس تصوير العمل، مع زميلته توبا بويوكستون، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، لنفي الشائعات التي ترددت حول وجود خلافات بينهما، وهي الشائعات التي سبق أن نفتها الفنانة التركية أيضا.

يذكر أن "كيفانش" سبق أن أجرى جراحة في الركبة، إثر إصابته أثناء لعبه مباراة كرة سلة مع بعض أصدقائه، واضطر للسير حينها على كرسي متحرك لحين تماثله للشفاء.

اترك تعليقاً