أخبار النجوم

بالصور.. بينيلوبي كروز تتألق في إجازتها بهذا البكيني المثير

بالصور.. بينيلوبي كروز تتألق في إجا...

لفتت النجمة بينيلوبي كروز الانتباه إليها يوم أمس أثناء استمتاعها ببعض لحظات الاسترخاء بجوار إحدى برك السباحة في ميامي، بظهورها بزي بكيني قرمزي مثير. وأبرزت كروز، 43 عاماً، جمالها ورشاقة جسدها بذلك الزي المصمم كقطعة واحدة، وقد استغلت النجمة الحسناء فرصة حصولها على راحة من تصوير مشاهدها في الجزء التالي من مسلسل American Crime Story لتستمتع بتلك الإجازة في ميامي. واستعرضت كروز بذلك الزي، إذ جاء ممسكاً على جسدها بما تتمتع به من رشاقة وحيوية، وصففت شعرها على هيئة كعكة علوية غير منظمة، ولم تهتم بوضع المكياج.

لفتت النجمة بينيلوبي كروز الانتباه إليها يوم أمس أثناء استمتاعها ببعض لحظات الاسترخاء بجوار إحدى برك السباحة في ميامي، بظهورها بزي بكيني قرمزي مثير.

وأبرزت كروز، 43 عاماً، جمالها ورشاقة جسدها بذلك الزي المصمم كقطعة واحدة، وقد استغلت النجمة الحسناء فرصة حصولها على راحة من تصوير مشاهدها في الجزء التالي من مسلسل American Crime Story لتستمتع بتلك الإجازة في ميامي.

واستعرضت كروز بذلك الزي، إذ جاء ممسكاً على جسدها بما تتمتع به من رشاقة وحيوية، وصففت شعرها على هيئة كعكة علوية غير منظمة، ولم تهتم بوضع المكياج.

اترك تعليقاً