أخبار النجوم

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بـ"الأسود" ملك الألوان

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بـ"الأسو...

محتوى مدفوع

إذا كان اللون الأسود هو ملك الألوان، فإن الطبيعي والمنطقي أن ترتديه ملكة الأناقة كيم كارداشيان، حيث حرصت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة في الفترة الأخيرة، على الظهور بإطلالات سوداء كاملة من رأسها حتى أخمص قدميها، ما أضفى عليها أناقة لافتة ومميزة. ومن أجمل وأحدث إطلالات كيم كارداشيان باللون الأسود. في الـ15 من مايو الجاري بمدينة نيويورك، ارتدت بنطلونا أسود، مع بلوزة سوداء مفتوحة الصدر ذات قواطع على الذراعين، كشفت عن الخصر. في مدينة لوس أنجلوس، يوم الـ8 من مايو، ظهرت بإطلالة سوداء من الجلد اللامع، من خلال تنورة قصيرة، وبادي ذي أكمام، كشف عن الصدر. شوهدت يوم الـ3 من

إذا كان اللون الأسود هو ملك الألوان، فإن الطبيعي والمنطقي أن ترتديه ملكة الأناقة كيم كارداشيان، حيث حرصت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة في الفترة الأخيرة، على الظهور بإطلالات سوداء كاملة من رأسها حتى أخمص قدميها، ما أضفى عليها أناقة لافتة ومميزة.

ومن أجمل وأحدث إطلالات كيم كارداشيان باللون الأسود.

في الـ15 من مايو الجاري بمدينة نيويورك، ارتدت بنطلونا أسود، مع بلوزة سوداء مفتوحة الصدر ذات قواطع على الذراعين، كشفت عن الخصر.

في مدينة لوس أنجلوس، يوم الـ8 من مايو، ظهرت بإطلالة سوداء من الجلد اللامع، من خلال تنورة قصيرة، وبادي ذي أكمام، كشف عن الصدر.

شوهدت يوم الـ3 من مايو، بمدينة لوس أنجلوس أيضًا، مرتدية سترة سوداء، وبنطلونا أسود من الدانتيل، وانتعلت صندلاً أسود بكعب عال.

أما في الـ10 من أبريل الفائت، فارتدت في مدينة لوس أنجلوس، تنورة سوداء طويلة، مع سترة قصيرة مفتوحة الأزرار، باستثناء زر واحد، ما كشف عن صدرها وخصرها.

أخيراً في الـ20 من مارس الماضي بمدينة لوس أنجلوس، تألقت بفستان يكشف عن إحدى الساقين، ذي أزرار جانبية، ما كشف عن التوب الأسود عند الصدر، وأكملت إطلالتها بسترة سوداء كبيرة، مع انتعال هاف بوت أسود أيضًا.

اترك تعليقاً