أخبار النجوم

فوز الفهد تكشف تفاصيل حفل زواجها في موناكو!

فوز الفهد تكشف تفاصيل حفل زواجها في...

أطلّت مدونة الموضة الشهيرة فوز الفهد على جمهورها عبر مواقع التواصل أمس، لتنفي ما يتم تداوله عن حفل زواجها المترقب في مدينة موناكو، وهو الخبر المتداول بكثرة في الفترة الأخيرة، والذي أكّده البعض بصور مفبركة، وبادعاءات غير حقيقية. وعلّقت فوز بسخرية عن الخبر، مؤكدة أن الإشاعات جعلتها تشك في صحة الخبر، من كثرة الاتصالات التي وصلتها لتبارك لها، أو من بعض الصديقات اللواتي لُمنها على عدم تقديم دعوة لحضور الزفاف. ورأت أن ناشري الإشاعات صعّدوا الموضوع وأعطوه أكبر من حجمه، باستنادهم إلى دلائل وهمية لا صحة لها. وأضافت فوز أن خطوبتها وزواجها سيكونان على العلن، ولن تخفي أمرا بهذه الأهمية

أطلّت مدونة الموضة الشهيرة فوز الفهد على جمهورها عبر مواقع التواصل أمس، لتنفي ما يتم تداوله عن حفل زواجها المترقب في مدينة موناكو، وهو الخبر المتداول بكثرة في الفترة الأخيرة، والذي أكّده البعض بصور مفبركة، وبادعاءات غير حقيقية.

وعلّقت فوز بسخرية عن الخبر، مؤكدة أن الإشاعات جعلتها تشك في صحة الخبر، من كثرة الاتصالات التي وصلتها لتبارك لها، أو من بعض الصديقات اللواتي لُمنها على عدم تقديم دعوة لحضور الزفاف. ورأت أن ناشري الإشاعات صعّدوا الموضوع وأعطوه أكبر من حجمه، باستنادهم إلى دلائل وهمية لا صحة لها.

وأضافت فوز أن خطوبتها وزواجها سيكونان على العلن، ولن تخفي أمرا بهذه الأهمية وستشرك جمهورها به في حال صحته، وقالت : "هل يعقل أن يكون حفل زفافي غدا وأنا أتنقل بين الفعاليات، وسأطير من دبي إلى باريس غدا من أجل إتمام عملي؟!... على الأقل كنت لأقوم بتجهيز نفسي لهذا الحدث الكبير بالاسترخاء والتجميل وغيره".. كما تحدثت ساخرة عن والدتها التي شكّت فيما يتداوله الناس، واتصلت لتتأكد من صحة الخبر، خوفا من أن تكون سافرت ابنتها لدبي لأجل إتمام زواج سري!!

ولم تنس فوز أن تتحدث وهي تضحك عن زيادة وزنها، الذي انتبه له متابعوها وتحدثوا وعلقوا عنه مطولا، وأكدت أن الجمهور تفرغ للحديث عن وزنها وعرسها، وهذا ما يثير استغرابها فعلا!

اترك تعليقاً