أخبار النجوم

هل تثبت هذه الصور العائلية زواج سمية الخشاب من أحمد سعد؟

هل تثبت هذه الصور العائلية زواج سمي...

محتوى مدفوع

نشر بعض أفراد أسرة الفنان المصري أحمد سعد، عبر حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً من أسبوع المولود الجديد للسيدة سارة سعد، شقيقة الفنانين أحمد سعد وعمرو سعد. ولفت أنظار الجميع حضور الفنانة سمية الخشاب، بين عائلة "سعد" في أجواء ودية حميمة، بين أحضان أحمد سعد مرة، وبين أحضان ابنته "جودي"، من زوجته الأولى مرة أخرى، والتقاطها عددًا من الصور "السيلفي" مع بعض أفراد العائلة. واختلف الكثيرون حول هذه الصور ما بين مؤكد أنها دليل على صحة خبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، خاصة أنها الفنانة الوحيدة التي كانت حاضرة في هذه المناسبة التي لم تقم أي من وسائل

نشر بعض أفراد أسرة الفنان المصري أحمد سعد، عبر حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً من أسبوع المولود الجديد للسيدة سارة سعد، شقيقة الفنانين أحمد سعد وعمرو سعد.

ولفت أنظار الجميع حضور الفنانة سمية الخشاب، بين عائلة "سعد" في أجواء ودية حميمة، بين أحضان أحمد سعد مرة، وبين أحضان ابنته "جودي"، من زوجته الأولى مرة أخرى، والتقاطها عددًا من الصور "السيلفي" مع بعض أفراد العائلة.

واختلف الكثيرون حول هذه الصور ما بين مؤكد أنها دليل على صحة خبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، خاصة أنها الفنانة الوحيدة التي كانت حاضرة في هذه المناسبة التي لم تقم أي من وسائل الإعلام بتغطيتها، وتم نقلها إلى الإعلام عن طريق حسابات عائلة "سعد"، مما يدل على أنها واحدة من العائلة، وهو الشعور الذي أحسه كل من شاهد هذه الصور.

أما البعض الآخر فلم يقتنع بهذا الرأي مؤكدًا أن الصور عادية، وأن "سمية" حضرت بحكم الصداقة التي تربطها بالفنان الذي تتعاون معه في أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "الحلال" المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وكان موقع "فوشيا" قد أعلن زواج سمية الخشاب من أحمد سعد، بناء على تصريحات خاصة من الفنانة ريم البارودي، الخطيبة السابقة للمطرب المصري، وهو الزواج الذي نفاه "سعد"، كما نفته "سمية" من قبل، دون أن يقوم أي منهما بمقاضاة الفنانة التي روجت، ومازالت تروج لخبر زواجهما بمنتهى التأكيد والثقة.

اترك تعليقاً