أخبار النجوم

3 نجمات يرتدين بنطلونات بفتحة ساق

3 نجمات يرتدين بنطلونات بفتحة ساق

ارتدت ثلاث نجمات عالميات، في الفترة الأخيرة، بنطلونات ذات فتحة ساق، سواء أكانت هذه الفتحة جانبية أم أمامية. ولكن من هن هؤلاء النجمات وأين تتوفر هذه البنطلونات؟ ظهرت النجمة العالمية هالي بيري، البالغة من العمر 50 عاما، يوم السبت الماضي، في مدينة لوس أنجلوس، بهذا البنطلون من الساتان الأسود، ذي فتحة الساق الأمامية، مع توب من الشيفون ذي ذراع واحد. كما شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، ذات الـ22 عاما، في مدينة نيويورك، ولفتت الأنظار ببنطلون من الصوف المفتوح من جانبي ساقيها، وبتطريز من الأسفل، مع توب يكشف عن الخصر. وحضرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، التي تبلغ من العمر 32

ارتدت ثلاث نجمات عالميات، في الفترة الأخيرة، بنطلونات ذات فتحة ساق، سواء أكانت هذه الفتحة جانبية أم أمامية.

ولكن من هن هؤلاء النجمات وأين تتوفر هذه البنطلونات؟

ظهرت النجمة العالمية هالي بيري، البالغة من العمر 50 عاما، يوم السبت الماضي، في مدينة لوس أنجلوس، بهذا البنطلون من الساتان الأسود، ذي فتحة الساق الأمامية، مع توب من الشيفون ذي ذراع واحد.

كما شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، ذات الـ22 عاما، في مدينة نيويورك، ولفتت الأنظار ببنطلون من الصوف المفتوح من جانبي ساقيها، وبتطريز من الأسفل، مع توب يكشف عن الخصر.

وحضرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، التي تبلغ من العمر 32 عاما، العرض الأول لفيلمها الجديد Ghost In The Shell في اليونان، بطقم مكون من قطعتين، عبارة عن بنطلون مطبوع بفتحة ساق من الجانب، وبلوزة ذات أكمام.

تتوفر هذه الموديلات من البنطلونات ذات فتحة الساق، بكل أشكالها، في عدد من المتاجر الشهيرة، منها توب شوب وزارا.

اترك تعليقاً