أخبار النجوم

سيلينا غوميز تعلن عن إصدار جزء ثان من مسلسلها 13 Reasons Why

سيلينا غوميز تعلن عن إصدار جزء ثان...

محتوى مدفوع

بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من مسلسل 13 Reasons Why لبطلته المغنية والممثلة العالمية سيلينا غوميز -24 عاماً-، نشرت الأخيرة فيديو تشويقيا على حسابها في موقع إنستغرام تعلن فيه عن استمرار المسلسل والتحضير لجزءٍ ثانٍ سيتم إصداره عام 2018 بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وعلّقت المديرة التنفيذية للمسلسل - وهي غوميز نفسها - على الفيديو قائلةً: "قصّتهم لم تنته .. #13ReasonsWhy قادم". https://www.instagram.com/p/BTy51f4Ackl/?taken-by=selenagomez&hl=en يُشارُ إلى أنّ اسم المسلسل هو اسم الرواية نفسها التي اقتبس منها الأحداث لكاتبها "جاي آشر"، والتي تحكي قصّة انتحار أحد طلّاب الثانوية وكشف الغموض وراء تلك الحادثة.

بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من مسلسل 13 Reasons Why لبطلته المغنية والممثلة العالمية سيلينا غوميز -24 عاماً-، نشرت الأخيرة فيديو تشويقيا على حسابها في موقع إنستغرام تعلن فيه عن استمرار المسلسل والتحضير لجزءٍ ثانٍ سيتم إصداره عام 2018 بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وعلّقت المديرة التنفيذية للمسلسل - وهي غوميز نفسها - على الفيديو قائلةً: "قصّتهم لم تنته .. #13ReasonsWhy قادم".

Their story isn't over. Season 2 of #13ReasonsWhy is coming.

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

يُشارُ إلى أنّ اسم المسلسل هو اسم الرواية نفسها التي اقتبس منها الأحداث لكاتبها "جاي آشر"، والتي تحكي قصّة انتحار أحد طلّاب الثانوية وكشف الغموض وراء تلك الحادثة.

اترك تعليقاً