أخبار النجوم

مشاهير ربحوا الملايين خارج هوليوود

مشاهير ربحوا الملايين خارج هوليوود

يبدد الكثير من المشاهير الذين يربحون الأموال الطائلة في هوليوود، معظم ثروتهم على شراء اليخوت أو حوض الاستحمام الكريستال وما شابه من الرفاهيات، ولكن بعضهم أذكى من ذلك فيستثمرون هذا المال لتأمين مستقبلهم. "أشتون كوتشر" استثمر في شركة أوبر، إير بي إن بي، وسبوتيفي منذ البداية وفقاً لمجلة "إنسايدر" بجانب عمله في هوليوود، جنى "أشتون كوتشر" الملايين من الدولارات من شركته الاستثمارية "إيه غرايد إنفستمنت". وقد أسس "كوتشر" الشركة في العام 2010. وبحلول العام 2013، كانت قيمتها أكثر من 100 مليون دولار. "غوينيث بالترو" حققت بعلامتها التجارية "غوب" ملايين الدولارات غالباً ما تجذب علامة "غوب" التجارية الكثير من الانتقادات على

يبدد الكثير من المشاهير الذين يربحون الأموال الطائلة في هوليوود، معظم ثروتهم على شراء اليخوت أو حوض الاستحمام الكريستال وما شابه من الرفاهيات، ولكن بعضهم أذكى من ذلك فيستثمرون هذا المال لتأمين مستقبلهم.

"أشتون كوتشر" استثمر في شركة أوبر، إير بي إن بي، وسبوتيفي منذ البداية

وفقاً لمجلة "إنسايدر" بجانب عمله في هوليوود، جنى "أشتون كوتشر" الملايين من الدولارات من شركته الاستثمارية "إيه غرايد إنفستمنت".

وقد أسس "كوتشر" الشركة في العام 2010. وبحلول العام 2013، كانت قيمتها أكثر من 100 مليون دولار.

"غوينيث بالترو" حققت بعلامتها التجارية "غوب" ملايين الدولارات

غالباً ما تجذب علامة "غوب" التجارية الكثير من الانتقادات على الإنترنت، لبيعها المنتجات التافهة الباهظة الثمن، ولكن يبدو أن بالترو أقنعت المستثمرين وجمعت 20 مليون دولار في العام 2008.

"روبرت دينيرو" يمتلك مجموعة من المطاعم اليابانية الراقية

تعاون "دينيرو" مع الطاهي الياباني الشهير "نوبو ماتسوهيسا" لتأسيس مطعم "نوبو" في نيويورك، والذي توسع إلى العديد من المدن الكبرى الأخرى في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين.

والآن، سلسلة مطاعم "نوبو" هي الدعامة الأساسية في مجال عشاق الطعام الدولي. وفي العام 2015 بلغت قيمة الشركة 500 مليون دولار.

"جيسيكا ألبا" تمتلك شركة "أونست" بقيمة 1.7 مليار دولار

بحلول العام 2015، بلغت قيمة شركة "أونيست" أكثر من مليار دولار أمريكي من خلال بيع مستحضرات التجميل، ومنتجات التنظيف، وأغذية الأطفال، ما جعل مشروع ألبا يحقق نجاحاً كبيراً.

بيونسيه أيضاً استثمرت في مجال شركات التكنولوجيا الناشئة

بالإضافة إلى علامتها التجارية "أيفيبارك"، استثمرت شركة بيونسيه ما لا يقل عن 150 ألف دولار "سايد ستيب"، وهو تطبيق يوفر الحفلات والبضائع، ووفقاً للتقارير جمع التطبيق حوالي 1.7 مليون دولار من الأرباح، وازدادت مبيعاته 10 مرات عن العام السابق.

"جاي زي" يمتلك إمبراطورية تجارية متفرعة

لديه امبراطورية تجارية متفرعة تشمل امتلاك الملاعب، وشركات مستحضرات التجميل، وشركة النبيذ والمشروبات الروحية، والسيجار، وتطبيقا لحجز تذاكر الطيران.

اترك تعليقاً