أخبار النجوم

نادية الجندي مهددة بالقتل.. تعرفي على السبب

نادية الجندي مهددة بالقتل.. تعرفي ع...

أعلنت الفنانة المصرية الكبيرة نادية الجندي تلقيها تهديدات بالقتل، من خلال رسائل وصلتها على هاتفها المحمول، من رقم مجهول. وتقدمت الفنانة ببلاغ رسمي إلى نيابة كرداسة، التي استمعت إلى أقوالها، وحصلت من محاميها على نسخة من هذه التهديدات، من أجل البحث عن صاحب الهاتف الذي قام بإرسالها. واتهمت "نادية" أسرة خادمتها السابقة "سمر"، وتحديدا زوجها، بأنه من يقوم بإرسال هذه التهديدات إليها، بعد أن تسببت الفنانة في حبس الخادمة عاما بتهمة السرقة. وكانت نادية الجندي قد سبق واتهمت خادمتها بسرقة 20 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و2000 يورو، وبعض المجوهرات والإكسسوارات، وهو ما أنكرته الخادمة في البداية، ولكن الشرطة المصرية

أعلنت الفنانة المصرية الكبيرة نادية الجندي تلقيها تهديدات بالقتل، من خلال رسائل وصلتها على هاتفها المحمول، من رقم مجهول.

وتقدمت الفنانة ببلاغ رسمي إلى نيابة كرداسة، التي استمعت إلى أقوالها، وحصلت من محاميها على نسخة من هذه التهديدات، من أجل البحث عن صاحب الهاتف الذي قام بإرسالها.

واتهمت "نادية" أسرة خادمتها السابقة "سمر"، وتحديدا زوجها، بأنه من يقوم بإرسال هذه التهديدات إليها، بعد أن تسببت الفنانة في حبس الخادمة عاما بتهمة السرقة.

وكانت نادية الجندي قد سبق واتهمت خادمتها بسرقة 20 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و2000 يورو، وبعض المجوهرات والإكسسوارات، وهو ما أنكرته الخادمة في البداية، ولكن الشرطة المصرية عثرت على بعض المسروقات في منزلها، وقدمتها للمحاكمة، التي حكمت عليها بالحبس سنة مع الشغل، وهو ما بررت به الفنانة تهديدات أسرة الخادمة، قائلة "إنهم يريدون الانتقام مني بسبب حبسها".

وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من الفنانة أنها تأخذ هذه التهديدات على محمل الجد، وأنها تعيش في حالة رعب منذ وصول هذه التهديدات، وإن لم يمنع هذا ثقتها في قدرة الشرطة المصرية على حمايتها.

اترك تعليقاً