أخبار النجوم

بيلا حديد بحمالة صدر رياضية على غلاف مجلة ELLE

بيلا حديد بحمالة صدر رياضية على غلا...

خضعت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلة ELLE – النسخة الفرنسية. ارتدت الموديل ذات الأصول الفلسطينية، والبالغة من العمر 21 عاما، حمالة صدر رياضية بيضاء اللون، ولمت شعرها للأعلى برفعة بسيطة وطبيعية،واعتمدت مكياجا فاتحا من ديور، زادها جمالا وإشراقا. https://www.instagram.com/p/BTo4HsTBGYe/ وقامت بيلا، شقيقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بنشر صورة غلاف المجلة، عبر حسابها في موقع إنستغرام، فحصدت إعجاب الكثيرين من متابعيها. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها بيلا حديد غلاف مجلة ELLE العريقة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في عالم الموضة، ووقوفها على منصات أشهر ماركات الأناقة العالمية.

خضعت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلة ELLE – النسخة الفرنسية.

ارتدت الموديل ذات الأصول الفلسطينية، والبالغة من العمر 21 عاما، حمالة صدر رياضية بيضاء اللون، ولمت شعرها للأعلى برفعة بسيطة وطبيعية،واعتمدت مكياجا فاتحا من ديور، زادها جمالا وإشراقا.

Elle France cover for @Diormakeup in @dior by @stevenpanpan 🦋

A post shared by 🦋 (@bellahadid) on

وقامت بيلا، شقيقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بنشر صورة غلاف المجلة، عبر حسابها في موقع إنستغرام، فحصدت إعجاب الكثيرين من متابعيها.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها بيلا حديد غلاف مجلة ELLE العريقة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في عالم الموضة، ووقوفها على منصات أشهر ماركات الأناقة العالمية.

اترك تعليقاً