أخبار النجوم

كيم كارداشيان ترد على منتقدي جسدها ورشاقته بهذه الصور

كيم كارداشيان ترد على منتقدي جسدها...

محتوى مدفوع

بعد حملة الانتقادات التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على خلفية نشر صور تظهر حقيقة معاناتها من مشكلة السيلوليت خلال رحلة كانت تقوم بها إلى المكسيك، بادرت النجمة، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، بنشر صورة مثيرة لنفسها يوم أمس عبر موقعها الإلكتروني، بدت خلالها غاية في الرشاقة. وظهرت كيم في تلك الصورة بقوام غاية في الإثارة وهي ترتدي فستانا فضيا قصيرا أبرز مؤخرتها بشكل واضح، وبدت ساقيها مسمرتين ومكتملتي الرشاقة بدون حذاء. كما نشرت النجمة صورة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي سترة فوقية بيضاء مربوطة من أحد جانبيها وتكشف عن بطنها التي بدت ممشوقة بشكل

بعد حملة الانتقادات التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على خلفية نشر صور تظهر حقيقة معاناتها من مشكلة السيلوليت خلال رحلة كانت تقوم بها إلى المكسيك، بادرت النجمة، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، بنشر صورة مثيرة لنفسها يوم أمس عبر موقعها الإلكتروني، بدت خلالها غاية في الرشاقة.

وظهرت كيم في تلك الصورة بقوام غاية في الإثارة وهي ترتدي فستانا فضيا قصيرا أبرز مؤخرتها بشكل واضح، وبدت ساقيها مسمرتين ومكتملتي الرشاقة بدون حذاء.

كما نشرت النجمة صورة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي سترة فوقية بيضاء مربوطة من أحد جانبيها وتكشف عن بطنها التي بدت ممشوقة بشكل مميز للغاية.

وبهذه الصور، تكون كيم قد ردت على منتقديها، مؤكدة أنها تعتني بجسدها دائما، وتحرص على المحافظة عليه بشتى الطرق!

اترك تعليقاً