أخبار النجوم

هذا اللون الذي اختارته آسلي إنفر في جلسة تصوير جديدة

خضعت النجمة التركية آسلي إنفر لجلسة تصوير جديدة، ارتدت خلالها مجموعة من الأزياء البيضاء، التي أضفت عليها مزيدًا من الرقة والنعومة. المغنية  البالغة من العمر 33 عامًا، حرصت على التنويع في إطلالاتها، فارتدت الفساتين والبنطلونات والجمبسوت  ذات الألوان البيضاء الفاتحة والناعمة، التي حاولت كسر ألوانها بحزام خصر أسود أحيانًا، وبالأحذية السوداء أحياناً أخرى. واعتمدت آسلي إنفر في هذه الإطلالات البيضاء المكياج الحالم الذي زادها نعومة وإشراقًا، كما فضلت اعتماد تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة، والتي كانت مناسبة جداً لهذه الإطلالات شديدة الرومانسية. ومن المعروف أن آسلي إنفر واحدة من أجمل الفنانات التركيات ومن أكثرهن اهتمامًا ببشرتها ورشاقتها وأزيائها، وهي عادة ما

خضعت النجمة التركية آسلي إنفر لجلسة تصوير جديدة، ارتدت خلالها مجموعة من الأزياء البيضاء، التي أضفت عليها مزيدًا من الرقة والنعومة.

المغنية  البالغة من العمر 33 عامًا، حرصت على التنويع في إطلالاتها، فارتدت الفساتين والبنطلونات والجمبسوت  ذات الألوان البيضاء الفاتحة والناعمة، التي حاولت كسر ألوانها بحزام خصر أسود أحيانًا، وبالأحذية السوداء أحياناً أخرى.

واعتمدت آسلي إنفر في هذه الإطلالات البيضاء المكياج الحالم الذي زادها نعومة وإشراقًا، كما فضلت اعتماد تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة، والتي كانت مناسبة جداً لهذه الإطلالات شديدة الرومانسية.

ومن المعروف أن آسلي إنفر واحدة من أجمل الفنانات التركيات ومن أكثرهن اهتمامًا ببشرتها ورشاقتها وأزيائها، وهي عادة ما تنافس على لقب الأكثر أناقة كل موسم، لذا تسارع بعض المجلات المعروفة لاختيارها لتصدر أغلفتها بسبب نجاحها وجمالها.

اترك تعليقاً