أخبار النجوم

نيللي كريم تبدأ حياة جديدة بـ"البكيني"

نيللي كريم تبدأ حياة جديدة بـ"البكي...

محتوى مدفوع

على غير عادتها، فاجأت الممثلة المصرية نيللي كريم محبيها، بنشر صورة عبر حسابها في  إنستغرام بالأبيض والأسود، وهي ترتدي البكيني، مع تنورة قصيرة، أثناء لهوها على أرجوحة أمام أحد الشواطىء. ورغم حرص الفنانة على عدم نشر صورتها بالبكيني بشكل واضح، والاكتفاء بالصورة من الخلف، إلا أنها تعرضت لحملة هجوم كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن صورتها الذهنية لدى المشاهدين لا تتفق مع هذه الإثارة غير المعهودة عليها. وحاول البعض تفسير الأمر من خلال التعليق الذي كتبته نيللي كريم على الصورة، حيث كتبت "الصيف.. حياة جديدة.. نسيم جديد.. آمال جديدة"، وهو ما فسره كثيرون بأن "نيللي" قررت أن تعيش حياتها

على غير عادتها، فاجأت الممثلة المصرية نيللي كريم محبيها، بنشر صورة عبر حسابها في  إنستغرام بالأبيض والأسود، وهي ترتدي البكيني، مع تنورة قصيرة، أثناء لهوها على أرجوحة أمام أحد الشواطىء.

ورغم حرص الفنانة على عدم نشر صورتها بالبكيني بشكل واضح، والاكتفاء بالصورة من الخلف، إلا أنها تعرضت لحملة هجوم كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن صورتها الذهنية لدى المشاهدين لا تتفق مع هذه الإثارة غير المعهودة عليها.

وحاول البعض تفسير الأمر من خلال التعليق الذي كتبته نيللي كريم على الصورة، حيث كتبت "الصيف.. حياة جديدة.. نسيم جديد.. آمال جديدة"، وهو ما فسره كثيرون بأن "نيللي" قررت أن تعيش حياتها بشكل جديد، ربما يكون أكثر جرأة وإثارة عما قبل، والمؤكد أيضا أنه سيكون أكثر اختلافا.

يذكر أن نيللي كريم تواصل حاليا تصوير مسلسلها الجديد "لأعلى سعر"، الذي تشارك أحمد فهمي وزينة ونبيل الحلفاوي بطولته، من إخراج محمد جمال العدل، ومن المنتظر أن يعرض في رمضان المقبل.

اترك تعليقاً