أخبار النجوم

ستيفاني صليبا من الشعر الطويل إلى الـ "كاريه"

ستيفاني صليبا من الشعر الطويل إلى ا...

محتوى مدفوع

تعتبر ستيفاني صليبا من الممثلات اللبنانيات اللواتي يصعدن سلّم الشهرة حالياً. فقد لعبت بطولة مسلسل "قمر" الذي عرض منه جزأين، وتطل في رمضان المقبل بعدة حلقات من مسلسل "شبابيك". لكن تلفت ستيفاني الأنظار بالستايل الذي تطل به. فهي تحب التنويع من ناحية تسريحات الشعر، واعتمدت على الشعر الطويل فترة طويلة. أطلت الممثلة قبل أيام ببرنامج "حديث البلد" على قناة Mtv. لتلك المناسبة أشرفت مصففة الشعر فاديا المندلق على تسريحة ستيفاني. أجرت المندلق تغيرات جذرية في لوك الممثلة، وتخلصت من الشعر الطويل ولجأت إلى الـ "كاريه". تلك التسريحة التي تلقى شهرة واسعة حالياً بين النجمات منهن نجوى كرم ومايا دياب. إذاً،

تعتبر ستيفاني صليبا من الممثلات اللبنانيات اللواتي يصعدن سلّم الشهرة حالياً. فقد لعبت بطولة مسلسل "قمر" الذي عرض منه جزأين، وتطل في رمضان المقبل بعدة حلقات من مسلسل "شبابيك".

لكن تلفت ستيفاني الأنظار بالستايل الذي تطل به. فهي تحب التنويع من ناحية تسريحات الشعر، واعتمدت على الشعر الطويل فترة طويلة.

أطلت الممثلة قبل أيام ببرنامج "حديث البلد" على قناة Mtv. لتلك المناسبة أشرفت مصففة الشعر فاديا المندلق على تسريحة ستيفاني. أجرت المندلق تغيرات جذرية في لوك الممثلة، وتخلصت من الشعر الطويل ولجأت إلى الـ "كاريه".

تلك التسريحة التي تلقى شهرة واسعة حالياً بين النجمات منهن نجوى كرم ومايا دياب. إذاً، ستيفاني لا تخاف الشعر القصير، بل اعتمدت على الـ "كاريه" بكل ثقة. فهل أعجبك اللوك؟.

اترك تعليقاً