أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تشع أنوثة بالبكيني الأزرق في المكسيك

كورتني كارداشيان تشع أنوثة بالبكيني...

على هامش الإجازة التي تقضيها الآن في المكسيك برفقة شقيقتها كيم، استعرضت كورتني كارداشيان، جمال قوامها ببكيني أزرق مثير خلال تواجدها على الشاطئ في المكسيك. وبرزت أنوثة كورتني بشكل كبير بفضل ارتدائها المايوه الذي جاء ليغطي مفاتن جسدها بالكاد، وما بدا لافتاً للنظر هو نجاح كورتني، التي تبلغ من العمر 38 عاماً وهي أم لثلاثة أطفال في الحفاظ على رشاقتها ولياقتها، وهو ما أظهرته تلك الصور التي التقطت لها. ومما لا شك فيه أن كورتني، التي سبق لها الكشف عن خضوعها لعملية تكبير صدر وهي في سن الـ 22، قادت ثورة حقيقية في الطريقة التي يمكن للسيدات أن يرتدين بها أزياء

على هامش الإجازة التي تقضيها الآن في المكسيك برفقة شقيقتها كيم، استعرضت كورتني كارداشيان، جمال قوامها ببكيني أزرق مثير خلال تواجدها على الشاطئ في المكسيك.

وبرزت أنوثة كورتني بشكل كبير بفضل ارتدائها المايوه الذي جاء ليغطي مفاتن جسدها بالكاد، وما بدا لافتاً للنظر هو نجاح كورتني، التي تبلغ من العمر 38 عاماً وهي أم لثلاثة أطفال في الحفاظ على رشاقتها ولياقتها، وهو ما أظهرته تلك الصور التي التقطت لها.

ومما لا شك فيه أن كورتني، التي سبق لها الكشف عن خضوعها لعملية تكبير صدر وهي في سن الـ 22، قادت ثورة حقيقية في الطريقة التي يمكن للسيدات أن يرتدين بها أزياء السباحة، وهو ما برهنت كورتني عليها عبر ذلك البكيني الأزرق الذي أضاف لتميزها ورونقها.

اترك تعليقاً